الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

حنين زعبي والقائمة الاهلية يقدمون ترشيحهم الى مدير الانتخابات في مدينة الناصرة

من : أنور
نُشر: 17/09/13 22:03,  حُتلن: 08:12

حنين زعبي المرشحة لرئاسة بلدية الناصرة:

في هذه الانتخابات المواطن يختار اما ان تستمر البلدة في مشاكلها وأزماتها وتردي اوضاعها ام يريد ناصرة جديدة

قامت مساء الثلاثاء حنين زعبي المرشحة لرئاسة بلدية الناصرة عن القائمة الاهلية بتقديم ترشيحها الى مدير الانتخابات في مدينة الناصرة عماد عرايدي للموافقة عليها. 


ورافق حنين زعبي الى مركز محمود درويش العشرات من المؤيدين واعضاء القائمة . وفي حديث مع حنين زعبي المرشحة لرئاسة بلدية الناصرة قالت: "في هذه الانتخابات المواطن  يختار اما ان تستمر البلدة في مشاكلها وأزماتها وتردي اوضاعها ام يريد ناصرة جديدة اذا كان سؤال الانتخابات اي ناصرة نريد؟ فهذا هو السؤال الصحيح وأنا لست قلقة. اما اذا كانت معركة الانتخابات هي خوف من التغيير وخوف من الآخر وخوف من أنفسنا أننا اسياد مصير هذا البلد عندها انا قلقة".
واضافت حنين زعبي :" عندما قمت بتسليم القوائم قلت ان هنالك بديلا للناصرة لكي تختار من يمثل مصالحها ، من سيهزم المحسوبيات والفساد من ستكون معايير ادارته للبلدة معايير المساواة بين الناس واولوياته الانسان، هنا هي الفرصة الاساسية لسكان الناصرة لكي يغيروا علاقتهم بالادارة، ومرات عديدة قال رئيس البلدية لنا انه تعب وانا اريد ان اقول لرئيس البلدية انا اريد ان اريحك وسأقدم اولويات الانسان على كل شيء انا امثل نهجا آخر سنحارب الفساد العنف الفئوية والعصبيات بكل انواعها، حنين التي تمثل كل الاحياء وجميعهم يستقبلونني ". وتابعت حنين زعبي :"الناصرة تريد رئيس بلدية يمثل الاغلبية وليس فقط اغلبية في صندوق الانتخابات. لكي نفعل ذلك يجب على المواطن ان يخرج اولا من يأسه واحباطه ويخرج للتصويت وان يكون سيد البلد فانا سأقوم بقلب المعادلة والتي تقول ان 80% من الناخبين هم من عامة الشعب (الاوادم) و 20% من اصحاب المحسوبيات والمناصب والمصالح هم الذين يتولون أمر البلد الناصرة للاوادم ويجب ان تكون للجميع وهذه فرصة يجب ان نستغلها ".

بيان مكتب حنين زعبي 
وعمم مكتب حنين زعبي بيانا جاء فيه: "قدمت القائمة الأهلية وشارتها "ق" أوراقها لمأمور الانتخابات عشية اقتراب الانتخابات القريبة لبلدية الناصرة يوم الثلاثاء 22-10-2013، واعتبر المحاضر الجامعي سليم (عدوان) سليمان أن "القائمة تعبّر عن إرادة المواطن النصراوي في إحداث التغيير الحقيقي الذي يسعى إليه. لقد اعتمدنا في تشكيل القائمة على تمثيل كلّ شرائح مدينتنا وأبرزنا شريحتين أساسيتين: الشباب والنساء".
وقال سليمان إنّ القائمة لديها رؤية لتطوير البلد والعمل على إخراج البلد من الأزمة الحالية العالقة بها، وستقدّم برنامج العمل المفصّل للجمهور النصراوي خلال الأيام القريبة. وأضاف أن المرشحين في القائمة يعتزون بانتمائهم للناصرة، ويغارون عليها وعلى مصلحة أهلها، ولديهم خبرة في العمل الاجتماعي والجماهيري ويتمتعون بكفاءات مهنية وقدرات قيادية، وسيشكلون كتلة قوية ومؤثرة في المجلس البلدي القادم".
وتابع البيان: "واعتبرت المربية عبير حكيم، مديرة مدرسة الزهراء الإعدادية سابقًا، أنّ القائمة تمثل كل نصراوي، وتتحدث مع الناس عن المستقبل وطموحات النصراويين. وختمت :"مثلما خدمت البلد في سلك التعليم، فأنا مستمرة في خدمتها ببلدية قوية ضمن رؤية القائمة الأهلية ومرشحتها حنين زعبي" وفقا للبيان.

وجاء ترتيب القائمة:

1. سليم (عدوان) سليمان- رئيس القائمة.

2. عوني بنا.

3. همام أبو أحمد.

4. عبير حكيم.

5. شريف علي.

6. وسام عبد الله.

7. علا نجار.

8. صالح حلومي.

9. هبه يزبك.

10. ألبير أندريا.

مقالات متعلقة