الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة: بلدتنا جريحة

منى عرموش -
نُشر: 17/09/13 11:31,  حُتلن: 16:30

مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة: 

لا أتوقع أن تكون هناك جولة ثانية بل الانتخابات ستحسم لصالحي 

بلدتنا تنزف وأصبحت بلدة جريحة لذلك علينا إعادة ثقة المواطن بالبلدية وبناء الانسان قبل الإسكان

أتوجه الى أهالي قلنسوة وأطلب منهم أن يحكموا ضمائرهم بعيداً عن الواقع وذلك من أجل بناء قلنسوة

صرح مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة أن وضعه الانتخابي على ما يرام، مؤكداً بأنه يعمل على ألا تكون هناك جولة ثانية، لا سيما أن هنالك 8 مرشحين على الساحة السياسية. 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سلامة قال: "وضعي في الانتخابات ممتاز جداً ولا أتوقع ان تكون هناك جولة ثانية، بل أن الانتخابات ستحسم لصالحي. وبإعتقادي أنني أملك القدرة الكاملة لأن أخدم قلنسوة وأطورها على كافة الأصعدة، وأترك للجمهور الحكم فيما يتعلق بالكفاءات التي أحملها، إذ أن كل انسان يمكن أن يشرح عن نفسه، وعند الامتحان يكرم الانسان أو يهان". وفيما اذا كان لديه ائتلافات قال: "نعم لدي ائتلافات معلنة ويوجد لدينا ائتلافات اخرى سنعلن عنها قريبا بإذن الله". هذا وفي سؤال لسلامة فيما اذا كان يعتقد أن بعض مرشحي الرئاسة سينسحبون من المعركة الانتخابية قال: "باعتقادي أن هذا الأمر منوط في كل مرشح ومرشح، يجب على كل مرشح منا أن يقيم نفسه قبل أن يقيمه الناس".

بناء الانسان قبل الإسكان
وقال في نهاية حديثه: "هنالك كلمة أرددها ويرددها الكثيرون، لكن أتامل أن نعمل بها وخاصة في هذه الدورة بالذات وبعد 5 سنوات عجاف، إذ أن بلدتنا تنزف وأصبحت بلدة جريحة، لذلك علينا إعادة ثقة المواطن بالبلدية وبناء الانسان قبل الإسكان، ومن هنا أتوجه الى أهالي قلنسوة وأطلب منهم أن يحكموا ضمائرهم بعيداً عن الواقع، وذلك من أجل بناء قلنسوة معاً ان شاء الله". 


مرشح الرئاسة لبلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة

مقالات متعلقة