الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

تشكيل قائمة الأخوة للعضوية لمجلس طرعان المحلي وشارتها الانتخابية ع.د

كل العرب
نُشر: 17/09/13 09:23,  حُتلن: 19:41

في المكان الأول رئيس القائمة رجل الأعمال وصاحب وكالات التأمين عاطف سليم عدوي يليه في المكان الثاني الصحفي والمحرر سعيد حسن عدوي في المكان الثالث أسيد عدوي

رئيس القائمة عاطف عدوي:

نبارك للأخوة الذين وقع الاختيار عليهم وسنعمل على المصلحة العامة وتطوير القرية

تم بحمد الله تشكيل قائمة الأخوة للعضوية لمجلس طرعان المحلي وشارتها الانتخابية ع.د وذلك بعد انعقاد المؤتمر العام للقائمة بحضور جمهور غفير من مؤيدي القائمة. وبعد نقاش ودراسة مختلف الجوانب وبحث الخطوط العريضة للقائمة وبرنامج العمل، تم اختيار لجنة مصغرة قامت بدورها بإختيار أعضاء القائمة المرشحين للمجلس المحلي للدورة القادمة.


رئيس القائمة رجل الأعمال عاطف سليم عدوي

ويذكر أنه تم يوم الاثنين من هذا الأسبوع تسليم القائمة لمأمور الانتخابات في القرية. وفيما يلي أسماء المرشحين في الأماكن الخمسة الأولى: في المكان الأول رئيس القائمة رجل الأعمال وصاحب وكالات التأمين عاطف سليم عدوي، يليه في المكان الثاني الصحفي والمحرر سعيد حسن عدوي، في المكان الثالث أسيد عدوي، وفي المكان الرابع فهد عدوي، وفي المكان الخامس محمد علي عدوي. 

تطوير البلدة
وفي حديث مع رئيس القائمة عاطف عدوي قال: "نبارك للأخوة الذين وقع الاختيار عليهم وسنعمل على المصلحة العامة في القرية من أجل تطويرها ورفع مكانتها على مختلف الأصعدة ومنها التعليمية والتربوية والاجتماعية والشبابية ومحاربة العنف والعمل على توسيع مسطح القرية والخارطة الهيكلية، والعمل على اقامة منشآت رياضية ومشاريع عمرانية مختلفة تلبي طموحات وتطلعات البلدة، وكذلك سنهتم بتخصيص منطقة صناعية تخدم القرية ومشاريع أخرى".

جيل الشباب

جدير بالذكر أن أصغر المرشحين سنا في القائمة وممثل الجيل الشاب هو المرشح في المقعد الثاني، الصحفي سعيد عدوي (32 عاما) والحاصل على اللقب الأول في الإعلام، حيث يعمل محررا في صحيفة "كل العرب" وعمل في مجال العلاقات العامة وحاصل على شهادة تدريس ويعمل معلما لموضوع الإعلام - التخصص العملي ومركزا للموضوع في المدارس الثانوية.


الصحفي والمحرر سعيد حسن عدوي

مقالات متعلقة