الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

المحامي منير خير مرشح رئاسة مجلس البقيعة: لست طامعا بمال أو جاه

امين بشير -
نُشر: 16/09/13 19:21,  حُتلن: 07:26

المحامي منير خير في بيانه:

سنعمل على توسيع مسطح القرية بواقعية تتطلب تضحية واستجابة من اهل البلد حيث لا يمكن التقدم بهذا المجال دون اعطاء حلول لشوارع وخدمات الجمهور المتعددة 

هدفنا العمل والمثابرة لرفع مستوى مجال التعليم في قريتنا فعلينا حل كل المشاكل المتعلقة بهذا الموضوع وإنشاء دورات رياضية وندوات تثقيفية وغيرها

لست طامعا بمال أو بجاه بل اعتبر نفسي من الشباب الطموح الذي يسعى لمستقبل افضل فأقول لكم وبتواضع من خلال عملي لمست عن قرب غالبية مشاكلنا وأعي تفاصيلها الدقيقة وكيفية معالجتها بمسؤولية والتزام تام

أود أن أهنئ جميع الشباب والشابات الذين يمارسون حقهم الديمقراطي في الانتخاب لأول مرة آملا ان يكونوا على قدر كاف من المسؤولية

تشهد قرية البقيعة الجليلية جولة انتخابات حامية واهتمام كبير لدى المواطنين، ومن المنتظر أن يتنافس على منصب رئيس المجلس المحلي أربعة مرشحين لرئاسة المجلس وهم الدكتور غازي فارس، المحامي منير خير، الاستاذ جمال  عباسورجل الأعمال سميع خير.


المحامي منير خير

ومن المقر الانتخابي للمحامي منير خير تم التأكيد أن "خير قد ضاعف قوته الانتخابية ويلاقي دعما  مستمرا  من قبل الناخبين"، مع الاشارة الى أن المحامي منير خير كان قد اصدر بيانا لأهالي البقيعة أكد في بدايته أن "رئاسة المجلس المحلي ليست اكثر من منصب اداري بحت، كونها القلب النابض لمعظم المجالات". كما أكد خير على الدور الاقتصادي لمجمل السكان وإيجاد اماكن عمل وتشغيل للفتيات بشكل خاص.

توسيع مسطح القرية
كما عدد بيان المحامي منير خير البنود الاساسية لبرنامج العمل وجاءت على النحو التالي:
1. السعي الدؤوب والمتواصل لمنح عدد كبير من القسائم في حي الجنود المسرحين والمرج. فالبناء يساهم بشكل مباشر في تنشيط اقتصاد المواطن حيث يوفر المبيعات والعمل للمقاولين والشباب العاطلين عن العمل.

2. العمل على توسيع مسطح القرية بواقعية تتطلب تضحية واستجابة من اهل البلد ، حيث لا يمكن التقدم بهذا المجال دون اعطاء حلول لشوارع وخدمات الجمهور المتعددة ، وهنا اشير ان الخارطة الهيكلية التي قدمت من قبل المجلس المحلي للمؤسسات المسؤولة كبيرة جدا وتحتوي على اراضي بناء تفوق عدد سكان القرية ، لذا يستوجب اقناع المؤسسات قبولها حتى لو لزم الامر اللجوء للقضاء.

السياحة والمنطقة الصناعية

3. المواكبة بتفعيل المنطقة الصناعية و مد يد العون لأصحاب المهن والشركات والمصانع لنقلهم اليها والسعي لإقناع المستثمرين وخاصة من اهل البلد لفتح مصانع و ورشات عمل يمكنها استيعاب شباب وشابات للعمل (بالتنسيق مع رجال الدين من شتى الطوائف) فمشاكل الشابات العاطلات عن العمل لا تقل اهمية عن مشاكل الشباب ولا يجب الاستهانة بها.

4. تنشيط السياحة ومد يد العون لكل من يرغب العمل بهذا المجال كون ازدهار السياحة في قريتنا يمنح فرص عمل للشباب الذين يعانون شحّ فرص العمل في القرية مما يعود بالفائدة الجمة على الكثير من المواطنين.

خطة شاملة

5. العمل والمثابرة لرفع مستوى مجال التعليم في قريتنا، فعلينا حل كل المشاكل المتعلقة بهذا الموضوع وإنشاء دورات رياضية وندوات تثقيفية وغيرها،  كذلك اعادة تفعيل المركز الجماهيري وتنشيط الفعاليات لمصلحة اطفالنا وشبابنا ليكونوا فخرا لنا في المستقبل.

6. العمل على وضع خطة شاملة لسير السيارات في البلد لعدم استمرار الوضع كما هو عليه لئلا يصبح السير في البلدة القديمة اكثر صعوبة مما قد يثير الاشمئزاز والغضب".

العمل من أجل البلدة

وإختتم بيان مرشح الرئاسة المحامي خير: "لست طامعا بمال أو بجاه بل اعتبر نفسي من الشباب الطموح الذي يسعى لمستقبل افضل، فأقول لكم وبتواضع، من خلال عملي لمست عن قرب غالبية مشاكلنا وأعي تفاصيلها الدقيقة وكيفية معالجتها بمسؤولية والتزام تام لذا قررت ترشيح نفسي لمنصب ادارة المجلس المحلي، متعهدا أن أعمل لجميع اهالي القرية دون تفرقة او تمييز آملا منكم تأييدي ودعمي لتحقيق المبتغى وتطوير قريتنا. وأود أن أهنئ جميع الشباب والشابات الذين يمارسون حقهم الديمقراطي في الانتخاب لأول مرة آملا ان يكونوا على قدر كاف من المسؤولية" إلى هنا البيان.

المرشح الرابع
يذكر أن المحامي خير هو المرشح الرابع الذي يعلن عن نيته التنافس على رئاسة مجلس محلي البقيعة، وكان قد سبقه الى مثل هذا الإعلان رجل الاعمال سميع خير والأستاذ جمال عباس والدكتور غازي فارس.

مقالات متعلقة