الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

انضمام ال-شاني الى قائمة عين ماهل المشتركة برئاسة احمد خالد حبيب الله

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 16/09/13 11:31,  حُتلن: 11:48

 أبرز ما جاء في بيان قائمة عين ماهل المشتركة:

اهلنا الكرام إن رسالتنا هي رسالة عامة وشاملة لكافة ابناء عين ماهل بعيدا عن لغة الاعتراك والغلو  واننا نبحث عن شركاء ولا نبحث عن خصوم

عائلة شاني هذه التي تعتبر جزء من ذاكرة الزمان والمكان على جبل سيخ  فقد حملت هذه العائلة مع سائر عائلات البلدة وأبناءها هموم وجراح البلدة وضارعت افراحها ومراثيها

عممت قائمة عين ماهل المشتركة بيانًا على وسائل الاعلام جاء فيه: "أهلنا الاعزاء اخواننا واخواتنا أبناء عين ماهل، لقد سعت ولا زالت قائمة عين ماهل المشتركة برئاسة أحمد خالد حبيب الله الى بعث روح الالفة والتآخي بين جميع اطياف وعائلات عين ماهل على اختلاف مشاربهم . فقد عرفت عين ماهل فلكولورًا إجتماعيا وسياسيًا كان ولا زال محل اشارة وثناء في ربوع الوطن ".

 

وأضافت القائمة في بيانها :" مع إنطلاق الحملة الانتخابية لمجلس محلي عين ماهل لعام 2013 فقد تم وبحمده تعالى إنضمام عائلة شاني الكريمة الى تحالف قائمة عين ماهل المشتركة . عائلة شاني هذه التي تعتبر جزء من ذاكرة الزمان والمكان على جبل سيخ ، فقد حملت هذه العائلة مع سائر عائلات البلدة وأبناءها هموم وجراح البلدة، وضارعت افراحها ومراثيها . وكان في استقبال عائلة شاني الكريمة فور وصولهم الى مقر قائمة عين ماهل المشتركة حشودا غفيرة من عائلة حبيب الله الداعمة لهذه القائمة . كما وافتتح المرشح للرئاسة احمد خالد حبيب الله بكلمة ترحيبية ابدى فيها عن مدى امتنانه وعرفانه لعائلة شاني على خطوتهم الطيبة في بناء تحالف عين ماهل . وأكد حرصه والتزامه على بناء وحدة عين ماهل والعمل على تطويرها والحفاظ قدراتها ".

الكتل السياسية
وتابع البيان :"من ثم توجه ناصر شاني المرشح للعضوية الى الحضور بكلمة شكر للجميع ودعا الى وحدة عين ماهل من جميع الكتل السياسية وكافة الاطراف، كما وأردف ساطي شاني وأكد حرص عائلة شاني على الشراكة والتمثيل الكامل لابناء عين ماهل في ادارة السلطة المحلية من أجل بناء مستقبل البلدة ، وأكدت عائلة شاني على انضمامها الى قائمة الاخوه للعضوية الممثلة بال عيسى وال شاني وال حسنين ومرشحها الثاني ناصر شاني " . واختتمت القائمة :" اهلنا الكرام إن رسالتنا هي رسالة عامة وشاملة لكافة ابناء عين ماهل بعيدا عن لغة الاعتراك والغلو ، واننا نبحث عن شركاء ولا نبحث عن خصوم ، ونحن هنا نمد أيدينا لكافة العائلات الطيبة والكتل السياسية الى هذا التحالف ، والله نسال ان يدلنا سبيل الرشاد " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة