الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

مورينيو بعد الهزيمة أمام ايفرتون: لم نستحق الخسارة لأننا كنا الفريق الأفضل

كل العرب
نُشر: 15/09/13 11:33,  حُتلن: 18:35

جوزيه مورينو: 

لا أعلم ما إذا كنت مضطراً للقول بأننا لم نستحق الخسارة او ما إذا كان ينبغي علي قول أننا كنا نستحق الخسارة

لم نستحق الخسارة لأننا كنا الفريق الأفضل ونلعب الكرة الأفضل لأننا نسيطر على المباراة بأكملها ولأننا سددنا 21 مرة ولأننا خاطرنا بكل شيء قدرنا عليهط

أعرب جوزيه مورينيو عن إنزعاجه الشديد من خسارة فريقه تشيلسي أمس السبت أمام مضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب لكنه فشل في الوصول إلى مرمى تم هوارد رغم السيطرة على الكرة والفرص التي أوجدها.

 

وقال مورينيو لسكاي سبورتس: "لا أعلم ما إذا كنت مضطراً للقول بأننا لم نستحق الخسارة او ما إذا كان ينبغي علي قول أننا كنا نستحق الخسارة. لم نستحق الخسارة لأننا كنا الفريق الأفضل ونلعب الكرة الأفضل لأننا نسيطر على المباراة بأكملها ولأننا سددنا 21 مرة ولأننا خاطرنا بكل شيء قدرنا عليهط. وأضاف: "بهذا المعنى من العدل أن نقول أننا كنا نستحق الفوز. سددنا 21 مرة وبعضها كانت سهلة للتسجيل لكننا أخطأنا في نهاية الشوط الاول. ربما هذا يعني أنني ينبغي أن أقول كنا نستحق الخسارة. أفضل تحليل المباراة من المنظورين اللذان قلت لك عنهما". واختتم حديثه بطريقته المعتادة في إثارة الجدل حيث رفض التعليق على مطالبة تشيلسي بركلة جزاء في الشوط الثاني فقال: "إذا علقت فستتم معاقبتي وسيتم انتقادي لذلك أفضل ألا أعلق".

مقالات متعلقة

Got