الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:01

جبهة الناصرة تنتخب الاعضاء الخمسة عشر الاوائل في قائمتها لانتخابات البلدية

من : أنور
نُشر: 14/09/13 22:30,  حُتلن: 09:07

عقدت الجلسة بعد سلسلة مشاورات دامت على مدى أسبوعين كاملين،

انتخب مجلس جبهة الناصرة الديمقراطية المكون من 156 عضوا مساء يوم أمس السبت ال 15 عضوا الاوائل في قائمة الجبهة الديمقراطية لانتخابات بلدية الناصرة القادمة والتي ستقام في ال 22 من الشهر القادم.

 

وعقدت الجلسة بعد سلسلة مشاورات دامت على مدى أسبوعين كاملين، بدأت باجتماع لمكتب الجبهة، الذي وضع تصوراته، ثم شرع رئيس بلدية الناصرة، والمرشح لرئاسة البلدية، المهندس رامز جرايسي، بسلسلة مشاورات مع كوادر الجبهة على مدى أيام، إذ استقبل كل من طلب إبداء وجهة نظره وترشيح من يرغب، وهو تقليد جاري في الجبهة منذ سنوات.ثم عقد مكتب الجبهة اجتماعات وجلسة مسبقة لمجلس الجبهة جرت في مطلع الأسبوع المنتهي، إذ تبلور التصور العام للقائمة، وعرض على مجلس الجبهة مساء اليوم السبت للتصويت عليه، وشهدت الجلسة نقاشا معمقا، ومنافسات على عدة مقاعد، تم حسمها بشكل ديمقراطي وأخوي عبر التصويت . وتم ايضا تكريم اعضاء البلدية من الجبهة في الدورة الحالية
وجاء ترتيب القائمة كما يلي :
1) رامز جرايسي
2) مصعب دخان
3) مصطفى استيتيه
4) رنا زهر
5) بلال عون الله
6) مروان سعدي
7) شريف زعبي
خلود بدوي
9) اسامه كرام
10) عماد ابو احمد
11) عزمي حكيم
12) سعيد حمدان
13) امال شحاده
14) وائل جهشان
15) بلال ابو شهوان

رامز جرايسي : "بهذه القائمة،الناصرة أعطت الجواب"!
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من جبهة الناصرة جاء فيه :""بهذه القائمة الناصرة أعطت الجواب، وكانت جبهة الناصرة على مستوى توقعات وتطلعات اهل المدينة منّا" – هذا ما أكده رئيس بلدية الناصرة ومرشحها للرئاسة القائد الجبهوي رامز جرايسي، في اول تصريح له لوسائل الاعلام، فور انتخاب المرشحين حتى المكان الـ (15) في مجلس جبهة الناصرة ".وتابع البيان :" كان مجلس جبهة الناصرة قد اجتمع، مساء السبت (14.9.2013)، وعلى جدول اعماله انتخاب القائمة. وجرت الانتخابات بأجواء ديمقراطية. وتنافس على المقعد الثاني مصعب دخان وعماد ابو احمد. وفاز مصعب دخان في المكان الثاني. اما المكان الثالث حتى ال (15) فقد جاءت نتائجة على النحو التالي: المقعد الثالث المهندس مصطفى استيتة، المقعد الرابع د.رنا زهر، المقعد الخامس د. بلال عون الله، المقعد السادس الحاج مروان سعدي، المقعد السابع المهندس شريف زعبي، المقعد الثامن مستشارة سياسة وحقوق انسان خلود بدوي، المقعد التاسع المهندس اسامة كرام، المقعد العاشر المهندس عماد ابو احمد، المقعد الحادي عشر د. عزمي حكيم، المقعد الثاني عشر رجل الاعمال سعيد حمدان، المقعد الثالث عشر الصحفية امال شحادة، المقعد الرابع عشر د. وائل جهشان، المقعد الخامس عشر الممرض بلال ابو شهوان.واكد جرايسي ان قائمة الجبهة، بهذه التركيبة، وهذه الشمولية، انما تعكس توجّه حبهة الناصرة، وهو توجّه يلاقي ارتياحًا وتأييدًا في المدينة ، والذي وجد تعبيرًا له في ضمان التمثيل القيادي للطاقات الشبابية والطاقات النسائية والوجوه الجديدة والتجدد والتغيير، ضمن حالة من الانسجام مع اصحاب الخبرة والتجربة، والتأكيد على الخط السياسي، الوطني والتقدمي، الذي لا يعرف التأتأة، وفي الوقت نفسة يتمسك باستقلالية القرار ويرفض أي "تأثيرات نفوذ"، مهما كان مصدرها.وأضاف رامز جرايسي: هذه القائمة تعطي أمل للشباب وأفق للبلد ومستقبل لكل أهلنا. لقد قلنا :"الناصرة مش أي رئيس". وقلنا " الناصرة مش أي تغيير". واليوم نقول: "الناصرة مش أي قائمة". كما انني استطيع القول ان جبهة الناصرة هي الجسم الوحيد في المدينة الذي يمتلك مثل هذه الثقة وهذه الشجاعة لإجراء تغيير جذري في تركيبة القائمة! واختتم البيان :" هذا وكان جرايسي قد شكر بشكل خاص اعضاء البلدية من الدورة الحالية عن الجبهة، والذين طلبو عدم ترشيحهم لدورة اضافية وفسح المجال امام القيادات الشابة والنسائية والوجوه الجديدة، وهم : مصباح زياد نائب رئيس البلدية، د. اياد جهشان، د. منذر حكيم، المربية أنيسة عابد، ود. شحادة الحاج، ورجل الاعمال توفيق حمدان ".


مصعب دخان مرشحًا في المكان الثاني


مصطفى استيتيه مرشحًا في المكان الثالث

 
د. رنا زهر مرشحةً في المكان الرابع

 
د. بلال عون الله مرشحًا في المكان الخامس

 
مروان سعدي مرشحًا في المكان السادس


شريف زعبي مرشحًا في المكان السابع


خلود بدوي مرشحةً في المكان الثامن

 
أسامة كرام مرشحًا في المكان التاسع

 
عماد أبو أحمد مرشحًا في المكان العاشر

مقالات متعلقة