الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

اجتماع للمرشح الشيخ د.عمر كيال لرئاسة مجلس جديدة المكر

أمين بشير -
نُشر: 14/09/13 09:11,  حُتلن: 11:43

المرشح للرئاسة الشيخ الدكتور عمر كيال بين أهمية العمل الجماعي المنظم مشددا على خوض انتخابات نزيهة نظيفة ديمقراطية

رئيس المجلس السابق عفيف كيال قدم توجيهات جمة وقيمة وذات طابع انتخابي بحت موجها رسالته ذات الخبرة الفنية في خوض انتخابات المجلس المحلي

عقد مساء يوم أمس الجمعة اجتماع تحضيري للكوادر الفعالة للفريق الانتخابي التابع لمرشح الرئاسة في جديدة المكر في بيته. وقد حضر هذا الاجتماع التحضيري للكوادر 200 شخص من عائلات شتى من المكر والجديدة، بحضور رئيس المجلس السابق عفيف كيال ابو وئام والمرشح الشيخ الدكتور عمر عبد الرحمن كيال وجمهور غفير من البلدة.


المرشح الشيخ د.عمر كيال 

العمل الجماعي
افتتح الحديث المرشح للرئاسة الشيخ الدكتور عمر كيال الذي رحب بالحضور وبين أهمية العمل الجماعي المنظم مشددا على خوض انتخابات نزيهة نظيفة ديمقراطية ومؤكدا على وحدوية البلد كجسم واحد دون استثناء، كما شدد الدكتور عمر على أخوية المواطنون والتحابب فيما بين الناس وعلى نشر الألفة والمحبة والكلمة الطيبة.

العمل سوية
وأدلى رئيس المجلس السابق عفيف كيال بدلوه وقدم توجيهات جمة وقيمة وذات طابع انتخابي بحت موجها رسالته ذات الخبرة الفنية في خوض انتخابات المجلس المحلي. وتحدث كل من الحاج حسن واكد والحاج رياض واكد حول اهمية التعاضد في سبيل الوصول الى نجاح المرشح الشيخ الدكتور عمر لرئاسة المجلس والعمل سوية للوصول لهذا الهدف لاخراج البلدة مما هي عليه والنهوض بها قدما في مسيرة العطاء والمستقبل الزاهر. وقد نوه الدكتور عمر بأن هذا الاجتماع هو بمثابة اجتماع تحضيري فقط وسوف يكون هناك تحركا عاما في القريب العاجل ان شاء الله.

مقالات متعلقة