الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

مراقبة التناغم بين بيل ورونالدو خلال مواجهة الريال وفياريال الليلة

كل العرب
نُشر: 14/09/13 07:35,  حُتلن: 12:30

مواجهة الفريق الأبيض للغواصة الصفراء ستكون فرصة مناسبة لبيل (24 عاماً) كي يقدّم أوراق اعتماده للعالم بعد انتقاله المدوّي

المدرب الايطالي لريال مدريد كارلو انشيلوتي:

بيل وصل إلى ريال مدريد دون أن يخوض التحضير الإعتيادي لما قبل انطلاق الموسم لكن وضعه البدني ليس سيئاً

بيل لا يعاني من أي مشكلة مع الاصابات إنه متحمس ومتحفز جداً من شبه المؤكد أنه سيلعب على الجهة اليمن

يستهلّ الويلزي غاريث بيل مشواره مع ريال مدريد بمباراة نارية على أرض فياريال في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني اليوم السبت. وحقّق الفريقان بداية قوية مع 3 انتصارات متتالية، لذا ستكون مواجهة الفريق الأبيض للغواصة الصفراء فرصة مناسبة لبيل (24 عاماً) كي يقدّم أوراق اعتماده للعالم بعد انتقاله المدوّي.


صورة من آخر تدريبات الريال

وأكد المدرب الايطالي لريال مدريد كارلو انشيلوتي الجمعة أن النجم الويلزي سيشارك أمام فياريال، وكان الشك يحوم حول بيل بسبب غيابه عن الملاعب منذ منتصف تموز/يوليو الماضي بسبب اصابة في قدمه، لكنه شارك الثلاثاء الماضي لنصف ساعة في المباراة التي خسرها منتخب بلاده على أرضه أمام صربيا (0-3) في تصفيات مونديال 2014. وقد حسم انشيلوتي مسألة مشاركة بيل في مباراة "ال مادريغال" من عدمها، قائلاً "وصل بيل (إلى ريال مدريد) دون أن يخوض التحضير الإعتيادي لما قبل انطلاق الموسم لكن وضعه البدني ليس سيئاً. سيسافر مع الفريق وسيلعب. يجب أن أقرر ما اذا كان سيلعب منذ البداية أو في الشوط الثاني. لا يعاني من أي مشكلة مع الاصابات، إنه متحمس ومتحفز جداً. من شبه المؤكد أنه سيلعب على الجهة اليمنى".

غياب مارسيلو وكوينتراو وأربيلوا 
وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية إشراك لاعب توتنهام الإنكليزي السابق في مباراة السبت كظهير أيسر في ظل غياب البرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو والفارو أربيلوا بسبب تعرضهم للإصابة خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم. لكن انشيلوتي أكد أنه سيعول على الشاب ناتشو لشغل مركز الظهير الأيسر، وبأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وايسكو الذي تألق في مستهل مشواره مع النادي الملكي، في وضع بدني جيد بعد تعافيهما من الإصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما.

كريستيانو في وضع جيّد
وشدد انشيلوتي في المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعة على ضرورة أن يكون هناك المزيد من التواصل مع مدربي المنتخبات الوطنية لتجنب أي اصابات في المستقبل، مضيفاً "لم نكن محظوظين مع المنتخبات الوطنية. لقد استعدنا ايسكو، لكن أربيلوا وكوينتراو ومارسيلو مصابون". وتابع "كريستيانو (رونالدو) في وضع جيّد. لقد تعافى وسيشارك ضد فياريال. نحتاج الى المزيد من التواصل مع المنتخبات الوطنية من أجل تجنب الإصابات. أنا منفتح على فكرة التواصل معهم".

تناغم بيل ورونالدو

وهناك احتمال أن يسجل اسيير ايلارامندي الذي كلف النادي الملكي 39 مليون يورو للتعاقد معه من ريال سوسييداد، بدايته في مباراة السبت بعد أن تعافى من اصابة حرمته من المشاركة في المباريات الأولى للموسم الجديد. وبحال مشاركة بيل، ستتركّز الأنظار على تناغم اللاعب مع نجم الفريق الأوّل البرتغالي كريستيانو رونالدو. وعلّق بيل على ذلك: "سألعب في المكان الذي يطلبه مني المدرّب، وسأقدّم كلّ ما في وسعي للفريق. آمل أن يكون اندماجي مع الفريق جيداً وستلاحظون ذلك على أرض الملعب".

مقالات متعلقة

Got