الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

الشرطة تتأهب لمنع تنظيم سباق سيارات ليلة الغفران

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/09/13 17:09,  حُتلن: 21:11

محمد أبو صالح ضابط الأمن والأمان في مدينه بلا عنف ناشد الشباب بالتحلي بالإحترام وعدم تنظيم أو محاولة لتنظيم سباق للسيارات مشيرا إلى أن البلدية لم تسمح بتنظيم مثل هذا السباق حفاظا على سلامة وحياة المواطنين

دوريات مكثفة من شرطة وادي عارة تتواجد بشكل مكثف عند مداخل البلدات العربية في منطقة وادي عارة لمنع تنظيم معرض وسباق للسيارات من قبل مجموعة من الشبان

بلدية أم الفحم: 

سنمنع السباقات في ليلة الغفران حفاظا على سلامة المواطنين

نطالب الشرطة بضبط الأمن وفرض السيطرة ومعاقبة كل من يحاول أن يعرض حياة الاخرين للخطر

موطي جريف قائد شرطة وادي عارة:

سنقوم بإعتقال كل من يخل بالنظام وسنمنع اي محاولة لتنظيم سباق للسيارات

قوات كبيرة من الشرطة معززة بالوحدات الخاصة ستبقى مرابطة في البلدات العربية وخصوصا في مداخلها لمنع أي محاولة لتنظيم سباق أو معرض للسيارات كيفما حدث في السنوات الأخيرة

يفيد مراسل مرقع العرب وصحيفه كل العرب أن توترا كبيرا يسود مدخل قرية عرعرة في ظل تحرير عشرات مخالفات السير للسائقين. ويفيد مراسلنا أن غضبا كبيرا يسود لدى السكان إثر هذه الحملة والتي تأتي ضمن حملة السير لشرطة وادي عارة لمنع سباق وعرض للسيارات. أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الجمعة، بأن دوريات مكثفة من شرطة وادي عارة تتواجد بشكل مكثف عند مداخل البلدات العربية في منطقة وادي عارة، وذلك لمنع تنظيم معرض وسباق للسيارات من قبل مجموعة من الشبان. ويفيد مراسلنا، ووفقا لحديث له مع موطي جريف قائد شرطة وادي عارة، بأن قوات كبيرة من الشرطة معززة بالوحدات الخاصة، ستبقى مرابطة في البلدات العربية وخصوصا في مداخلها لمنع أية محاولة لتنظيم سباق أو معرض للسيارات، كيفما حدث في السنوات الأخيرة" .


موطي حريف قائد شرطة وادي عارة

هذا، ويفيد مراسل موقع العرب أن بلدية أم الفحم ودائرة مدينة "بلا عنف" قد أوقفت مجموعة من الشاحنات والصناديق على محور شارع القدس في المدينة، وذلك تحسبا لتنظيم سباق وعرض للسيارات. محمد أبو صالح ضابط الأمن والأمان في مدينة بلا عنف في أم الفحم ناشد الشباب بالتحلي بالإحترام وعدم تنظيم أو محاولة تنظيم سباق للسيارات مشيرا إلى أن البلدية لم تسمح بتنظيم مثل هذا السباق حفاظا على سلامة وحياة المواطنين".

تنظيم سباقات 
وصل لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، عصر اليوم الجمعة، بيان صادر من وحدة الأمن والأمان على الطرق في مدينة أم الفحم، وتمحور البيان حول موضوع تنظيم السباقات الذي يقوم به شبان المدينة في ليلة الغفران من كل عام. وجاء في البيان: "في كل عام وتحديدا في ليلة عيد الغفران اليهودي يقوم بعض الشباب بإقامة سباقات سيارات وحركات بهلوانية في شوارع مدينة أم الفحم، ما يؤدي بالتالي الى تعريض حياة الناس للخطر وعرقلة حركة السير في شارع القدس والشارع الرئيسي، لذا فإننا نتوجه لجميع الاباء واولياء الامور بأن يقوموا في هذه الليلة بمتابعة ابنائهم حرصا منا على سلامة ابنائهم وسلامة الاخرين، وإننا من هنا ومن منطلق المسؤولية نطالب الشرطة بضبط الأمن وفرض السيطرة ومعاقبة كل من يحاول أن يعرض حياة الاخرين للخطر، سائلين الله تبارك وتعالى أن تنعم بلدنا بكل خير وأمن وأمان وإطمئنان".

خطة مع الشرطة
وأضاف البيان "الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم ومحمد أبو صالح ضابط الأمن والأمان ومحمد أبو مسعود ضابط الأمن والأمان ومحمد رباح المسؤول عن مشروع مدينة بلا عنف في مدينة أم الفحم قد قاموا بوضع خطة بالتعاون مع شرطة أم الفحم حفاظاً على سلامة السائقين والمشاه وسكان مدينة أم الفحم".

تجهيزات الشرطة
وفي الوقت نفسه ناشد موطي حريف قائد شرطة وادي عارة جميع الشبان "بالإمتناع عن تنظيم أي سباق قد يخل بالنظام العام، والذي من شأنه أن يسبب خطورة على سلامة وحياة المواطنين والسائقين"، مشيرا الى أن "شرطة وادي عارة موجودة في حالة تأهب معززة بقوات الوحدات الخاصة لمنع أي محاولة لتنظيم أي سباق كان للسيارات كما هم الحال في كل عام"، هذا وأشار موطي حريف الى أن "الشرطة ستقوم بإعتقال أي شخص يحاول الإخلال بالنظام من خلال تنظيم هذا السباق والعرض للسيارات"، وقال موطي حريف يتحدث لموقع العرب :" سنقوم بإعتقال كل من يخل بالنظام وسنمنع اي محاولة لتنظيم سباق للسيارات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
219790.17
BTC
0.52
CNY