رياضة وشبابSports

كلوزة: لديّ عروض ولكن مستقبلي غير معلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميروسلاف كلوزة: لديّ عروض ولكن مستقبلي غير معلوم

ميروسلاف كلوزة:
خطوة انتقال مسعود أوزيل إلى آرسنال تؤكد للجميع عدم استبعاد حدوث شيء أيًا كان في عالم كرة القدم دقيقة واحدة قد تغير مسار أي لاعب في العالم


كشف ميروسلاف كلوزة، مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي، عن وصول عرضين له من فرقتين في الولايات المتحدة الأمريكية للتواجد في أحدهما فور انتهاء تعاقده مع فريقه الحالي مع نهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي يجعل مستقبله في السيري آ على المحك.


كايزرسلاوترن
ففي تصريحات لكلوزة إلى صحيفة بيلد الألمانية اليوم قال "الحقيقة هي أنني تلقيت عرضين ممتازين من فرق في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنني لم اتخذ قراري بعد،عقدي مع لاتسيو يمتد لمدة عام آخر ولا أعرف كيف سينتهي، دعنا ننتظر أنا لا استبعد شيئًا في هذه اللحظة"، كما أضاف صاحب الـ 34 عامًا في تصريحاته قائلًا:"هل لدي مستقبل في كايزرسلاوترن؟ دائمًا ما كان هذا النادي قريبًا من قلبي خطوة انتقال مسعود أوزيل إلى آرسنال تؤكد للجميع عدم استبعاد حدوث شيء أيًا كان في عالم كرة القدم دقيقة واحدة قد تغير مسار أي لاعب في العالم".

كأس العالم
وكان كلوزة قد سجّل الهدف رقم 68 له مع المنتخب الألماني وعادل رقم الأسطورة جيرد مولر، وحول ذلك علّق ميروسلاف بقوله "أريد الفوز مع ألمانيا بكأس العالم في البرازيل، هذا هو الهدف الأول بالنسبة إليّ، سأقدم كل ما أملك لتحقيق هذا الحلم رغم تواجد العديد من الدول الرائعة التي تمتلك نفس الهدف مما يجعل مهمتنا ليست بالسهلة" .

إقرا ايضا في هذا السياق: