الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

نادي ريال مدريد: التصريحات التي أدلى بها والد اوزيل لا تمت للواقع بصله

كل العرب
نُشر: 13/09/13 09:09,  حُتلن: 22:38

حمل أوزيل الأب في التصريحات التي نشرتها اليوم بيلد لبيريز المسئولية عن الشائعات التي أطلقتها إيه بي سي حول حياة ليلية مفترضة لابنه في وسائل الإعلام الإسبانية

أكد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن التصريحات التي أدلى بها والد لاعب وسطه الألماني السابق مسعود أوزيل "لا تمت للواقع، ولا سياق لها على الإطلاق".



التنصل من المسئولية
ونشرت صحيفة (بيلد) اليوم تصريحات لمصطفى أوزيل والد ووكيل أعمال اللاعب الدولي الألماني، قال فيها إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد "ليس رجلا شريفا"، واتهمه بمحاولة التنصل من المسئولية عن بيع نجله إلى أرسنال الإنجليزي، وفي بيان حصلت (إفي) على نسخة منه، ينفي ريال مدريد "بشكل قاطع أن يكون للرئيس فلورنتينو بيريز أو لأي شخص بالنادي علاقة بأي معلومات نشرت بأي صحيفة في مدريد عن اللاعب أوزيل".

متحدثون باسم رئيس النادي
وكان ريال مدريد يشير إلى ما نشرته صحيفة (إيه بي سي) المدريدية، والتي أكدت أمس هذا الأمر"نقلا عن مصادر عدة، لكن ليس من بينها متحدثون باسم رئيس النادي"، وأضاف البيان" الصحيفة التي نشرت بها هذه المعلومة أمس قامت بنفي أي علاقة لأي شخص بالنادي بها. في بيان معلن، أكدت هذه الصحيفة أن لا أحد من النادي كان قد توجه إليها أو أدلى بأي تصريح في هذا الشأن".

محض أكاذيب
وحمل أوزيل الأب في التصريحات التي نشرتها اليوم (بيلد) لبيريز المسئولية عن الشائعات التي أطلقتها (إيه بي سي) حول حياة ليلية مفترضة لابنه في وسائل الإعلام الإسبانية، ووصفها بمحض أكاذيب، وتابع البيان" ريال مدريد يأسف لأن هذه المعلومات التي لا علاقة لأحد من النادي بها قد تسببت في ردود فعل من جانب والد اللاعب، لا تمت للواقع ولا سياق لها على الإطلاق"، وشدد على أن ريال مدريد يريد" لمرة أخرى الإقرار بفضل اللاعب مسعود أوزيل وتقديره له، ونتمنى له حظا موفقا في المرحلة الجديدة".

مقالات متعلقة

Got