الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

قائمة الوفاق البلدي تعلن خوضها الانتخابات لعضوية بلدية أم الفحم برئاسة رامز جبارين

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/09/13 14:28,  حُتلن: 17:32

بيان "قائمة الوفاق البلدي":

القائمة شقت طريقها بصدق ونظافة ومحبة وتسامح وجرأة وقول كلمة الحق في كل موقف

القائمة نجحت بتشكيل قوة فحماوية واعدة وقيادة شابة وحكيمة تسمع النصيحة من أهلنا الطيبين في أم الفحم وتعمل بها بكل تواضع وفهم

التفاف الكثير الكثير من المواطنين في أم الفحم حول هذه القائمة قائمة كل الشرفاء جاء نتيجة لمواقفها الصلبة في ظل تقلبات الأحزاب والقوائم الأخرى وتراخيها في بناء ثقة الأهالي في أم الفحم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن "قائمة الوفاق البلدي" لعضوية بلدية أم الفحم برئاسة عضو البلدية رامز جبارين. وجاء في البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين محمد الهادي الأمين وبعد، فإنه ومع اقتراب موعد أم الفحم الفاضلة مع يوم الانتخابات للسلطات المحلية في البلاد فقد تعالت وتتعالى يوميا تلك الأصوات المباركة والغيورة على المصلحة العامة للبلد والمنادية بتغيير حالة الاسترخاء والركود واستبدالها بوضع جديد يخرج أم الفحم من هذه المتاهة والخمول إلى التمسك في بوصلة العمل وحيوية النشاط والنظر إلى المرحلة القادمة بعين المسؤولية والامانه والنهوض في أم الفحم الغالية".


رامز جبارين

تجديد الانطلاقة
وتابع البيان: "نحن في قائمة الوفاق البلدي تشرفنا في هذه الأصوات الصادقة والمحقة وبصرخة هذه الحناجر المدوية من أصحاب العقول الكبيرة والفكر المتحضر والواعي، كيف لا وهذا النداء هو نداؤنا بعينه؟ نداء الحق والاستقامة والإنصاف والمساواة فإنه وبعد المشاورات المتواصلة والكثيرة والزيارات البيتية فإننا وتلبية لهذه الأصوات والنداءات فقد عقدنا العزم على مواصلة المشوار وبقوة، وانه تماشيا مع مطلب الساعة في بلدتنا الحبيبة أم الفحم فإننا ماضون لتجديد الانطلاقة الأولى وخوض المنافسة في الانتخابات المقبلة بقائمة عضوية تحت نفس الاسم الحالي قائمة الوفاق البلدي للعضوية وإشارتها ق ف".

محبة وتسامح
وجاء في البيان: "هذه القائمة شقت طريقها بصدق ونظافة ومحبة وتسامح وجرأة وقول كلمة الحق في كل موقف ومجلس فقد نجحت بتشكيل قوة فحماوية واعدة وقيادة شابة وحكيمة تسمع النصيحة من أهلنا الطيبين في أم الفحم وتعمل بها بكل تواضع وفهم، وإن التفاف الكثير الكثير من المواطنين في أم الفحم حول هذه القائمة قائمة كل الشرفاء جاء نتيجة لمواقفها الصلبة في ظل تقلبات الأحزاب والقوائم الأخرى وتراخيها في بناء ثقة الأهالي في أم الفحم".

صوتك مؤثر أكثر
وختم البيان: "قائمة الوفاق البلدي قوية بوقفتكم معها وقوية بالتفافكم حولها وقوية بتصويتكم لشارتها ق ف. وهي صوتكم العالي في المجلس البلدي، تعالوا نتطلع للمرحلة المقبلة جدية وتنقل من مرحلة العمل الراهنة التي تتسم بمرحلة اللا مشروع ونصعد بأم الفحم إلى الأمام لنبدأ مرحلة نشرع فيها بالمشاريع. مع ق ف صوتك مؤثر أكثر وأم الفحم بوضع أفضل" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة