الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

منتدى نساء مبادرات في ريان رهط يستضيف المصممة كارين ديكل

كل العرب
نُشر: 12/09/13 14:24,  حُتلن: 14:59

سميح العصيبي مدير مركز ريان رهط:

نحن في مركز ريان نعي القدرات الكبيرة التي تكمن في العمل النسائي وأهمية انخراط النساء في سوق العمل

أوجه شكري لسيدة الأعمال والمصممة كارين ديكل على إستعدادها لمساعدة النساء والنهوض بالعمل النسائي في مدينة رهط

عمم منتدى نساء مبادرات التابع لمركز ريان في رهط بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "استضاف منتدى نساء مبادرات الجماهيري التابع لمركز ريان في رهط، المصممة ومسوقة الأزياء كارين ديكل، وذلك في مقر مركز ريان في المجمع التجاري في مدينة رهط. ويضم منتدى نساء مبادرات مجموعة من نساء رهط واللاتي يعكفن على تحضير أزياء خاصة من التراث البدوي والتي ترتكز على الخياطة والأعمال اليدوية. جاء اللقاء مع المصممة بغية اطلاعها على جودة المنتوجات والتسويق، بالإضافة إلى تشجيع النساء للانخراط في سوق العمل وتسويق المنتوج البدوي بكامل خصائصه. وكانت النساء قد عرضن خلال اللقاء مع المصممة أعمالهن ومنها، نسيج، مرطبات وعطور طبيعية، مجوهرات، حيث تتسم هذه المنتوجات بخاصيتها ووحدويتها لكل منتجة". 

 

وتابع البيان: "هذا وتخلل القسم الثاني من اللقاء مع المصممة كارين ديكل، طرح قصتها وتجربتها الشخصية، حيث أبدت ديكل رغبتها الكبيرة بالتعاون مع النساء وإستعدادها أن تكون حلقة الوصل بين النساء في المنتدى ومصممين آخرين، وذلك بهدف فتح مجالات تسويق أخرى أمام النساء المبادرات. كما ووعدت بمواصلة العلاقة معهن لتسويق منتوجاتهن بواسطة التسويق الالكتروني والتسويق خارج البلاد. يشار أن المصممة كارين ديكل تعمل على تصميم وتسويق منتوجات عصرية من التطريز البدوي على الحقائب، حيث أنها تقوم ببيعها في الأسواق في نيويورك وبواسطة مواقع بيع الكترونية".

العمل النسائي
واختتم البيان: "وقال سميح العصيبي مدير مركز ريان رهط: "نحن في مركز ريان نعي القدرات الكبيرة التي تكمن في العمل النسائي، وأهمية إنخراط النساء في سوق العمل، وهنا أوجه شكري لسيدة الأعمال والمصممة كارين ديكل على إستعدادها لمساعدة النساء والنهوض بالعمل النسائي في مدينة رهط ، ووجوب استعمال جميع الوسائل الموجودة مثل التسويق خارج البلاد والمواقع الالكترونية العالمية حيث تلقى هذه المنتوجات إقبالا كبيرا" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
233871.57
BTC
0.52
CNY