الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

نتنياهو يقبل تمديد ولاية بيني غانتز رئيس هيئة الأركان العامة للجيش لعام آخر

كل العرب
نُشر: 12/09/13 14:07,  حُتلن: 14:26

رئيس الوزراء نتنياهو:

خلال 3 السنوات الماضية قاد الفريق غانتز جيش الدفاع بشكل ناجح إزاء تحديات أمنية تعتبر من الأكثر تعقيدا التي واجهتها دولة اسرائيل

وزيرالامن يعلون:

منذ عامين ونصف يقود الفريق غانتز جيش الدفاع إلى تحقيق انجازات لا أستطيع أن أفصح عن معظمها ولكنها تمكن المواطنين الإسرائيليين من مواصلة حياتهم الطبيعية وهي تمكن دولة اسرائيل من مواصلة ازدهارها

عمم أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: " اعتمد رئيس الوزراء نتنياهو التوصية التي قدمها وزير الدفاع موشيه يعلون وقرر تمديد ولاية الفريق بيني غانتز رئيسا لهيئة الأركان العامة للجيش لعام آخر. ويتم طرح هذا القرار على الحكومة في جلستها المقبلة المرتقبة ليوم الأحد القادم".


بيني غانتز

وتابع البيان: "والتقى أمس رئيس الوزراء الفريق غانتز وأطلعه على قراره هذا. وقال رئيس الوزراء في هذا الصدد: "خلال 3 السنوات الماضية قاد الفريق غانتز جيش الدفاع بشكل ناجح إزاء تحديات أمنية تعتبر من الأكثر تعقيدا التي واجهتها دولة اسرائيل. ويقود الفريق غانتز الجيش من حيث القيم الأخلاقية والمهنية وبتحقيق الأهداف. وأنا وكل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ورؤساء الأجهزة الأمنية نعمل يدا بيد نهارا وليلا من أجل توفير الأمان للمواطنين ومن أجل تعزيز قوة دولة اسرائيل وضمان مستقبلها".

عواصف غير مسبوقة 
واختتم البيان: "وفال وزير الدفاع يعلون: " منذ عامين ونصف يقود الفريق غانتز جيش الدفاع إلى تحقيق انجازات لا أستطيع أن أفصح عن معظمها ولكنها تمكن المواطنين الإسرائيليين من مواصلة حياتهم الطبيعية وهي تمكن دولة اسرائيل من مواصلة ازدهارها. وفي حين يعيش الشرق الأوسط عواصف غير مسبوقة ونحن نواجه تحديات كبيرة وغير مسبوقة, قريبة وبعيدة على حد سواء، أعتقد أن الفريق غانتز هو الرجل الأنسب ولذلك قدمت توصيتي لرئيس الوزراء نتنياهو بأنه يتم تمديد ولايته بعام آخر. إن رئيس هيئة الأركان العامة يتسم بالمهنية وبالعزيمة وبالمسؤولية وبالدماثة وإنني متأكد بأن أثناء عامه الرابع بمنصبه هو سيواصل قيادة الجيش كجيش شديد القوة ومتطور ورادع، وهذا ما يمكنّنا  نحن أصحاب القرار  من قيادة دولة اسرائيل بمسؤولية وبتعقل وبرشد نحو تحقيق الأمان والنجاح في جميع المجالات" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234337.36
BTC
0.51
CNY