الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 04:01

كفرقرع: قائمة الوفاق تعلن دعمها لمرشح الرئاسة نواف مصالحة

كل العرب
نُشر: 11/09/13 22:23,  حُتلن: 23:36

أكد جميع المتحدثين عن أهمية العمل الموحد والمشترك في اجل توسيع التحالف لدعم مرشح الرئاسة نواف مصالحة وتعزيز قوة قائمة العضوية برئاسة المحامي محمد يحيى من اجل قيادة كفرقرع نحو مستقبل متطور

في مهرجان انتخابي شارك فيه المئات من عائلات يحيى ومصالحة وصعابنة، حيث أعلنت قائمة الوفاق برئاسة المحامي محمد يحيى عن دعمها لمرشح الرئاسة نواف مصالحة، فيما ذلك تم الاعلان أن يكون المحامي محمد يحيى رئيس قائمة العضوية للمجلس البلدي كفرقرع. حيث تمنى جميع المشاركين أن يحظى مرشح الرئاسة نواف مصالحة في اكبر واوسع تأييد لنيل ثقة الناخب القرعاوي من أجل قيادة المجلس المحلي في الخمس سنوات المقبلة.

 

هذا، فقد تحدث خلال المهرجان الانتخابي كل من السادة ماجد صعابنة , ونواف مصالحة و ومحمود صعابنة , والمحامي محمد يحيى , ومحمود مصالحة، والحاج حسن مصالحة، والحاج يوسف امين. حيث اكد جميع المتحدثين عن أهمية العمل الموحد والمشترك في اجل توسيع التحالف لدعم مرشح الرئاسة نواف مصالحة وتعزيز قوة قائمة العضوية برئاسة المحامي محمد يحيى من اجل قيادة كفرقرع نحو مستقبل متطور ومزدهر في كافة المجالات وميادين الحياة، كما قدموا دعوة مفتوحة لجميع العائلات والتيارات السياسية والشعبية بالانضمام الى مسيرتهم من اجل كفرقرع واحدة وموحدة.

 

مقالات متعلقة