الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 19:01

ميسي يرفض اقتراح برشلونة:أريد أن أكون مع الأرجنتين

كل العرب
نُشر: 11/09/13 16:44,  حُتلن: 08:13

ليونيل ميسي:

كأس العالم عبارة عن سبع مباريات هناك يجب أن تكون بنسبة مئة بالمئة ولا تستطيع ارتكاب أي خطأ لأن ذلك سوف يجعلك خارج المنافسة والفوز بالمونديال هو حلم لجميع الناس في الأرجنتين

رفض المهاجم ليونيل ميسي عقب المباراة التي جرت بين الأرجنتين وباراجواي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2014) التناقش حول الطلب المزعوم الذي تقدم به نادي برشلونة إلى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم. وقدم برشلونة حسب بعض المصادر طلباً إلى المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني من أجل عدم استدعاء ميسي في الشهر القادم الذي سيشهد زخماً من حيث المباريات المهمة ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا ومن ثم ضد ريال مدريد في الليغا.



ونفى ميسي علمه بوجود أي مفاوضات بين الجانبين وقال:"أنا لا أعرف شيئاً عن ذلك، في الحقيقة قد سمعت عن هذا الاقتراح من بعض الأشخاص، ولكن كما هو الحال دائماً فإنني أريد أن أكون متواجداً سواء في منتخب بلادي أو مع النادي الخاص بي". وحلل ليو ميسي إمكانيات الأرجنتين في نهائيات كأس العالم المقبلة واضاف:"كأس العالم عبارة عن سبع مباريات، هناك يجب أن تكون بنسبة مئة بالمئة ولا تستطيع ارتكاب أي خطأ، لأن ذلك سوف يجعلك خارج المنافسة، الفوز بالمونديال هو حلم لجميع الناس في الأرجنتين ولكن علينا أن نواصل الفوز والحفاظ على الاستمرار في النمو".

مقالات متعلقة

Got