الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

الإسباني كازورلا: لا أفهم كيف قام ريال مدريد ببيع أوزيل إنه فريد من نوعه!

كل العرب
نُشر: 11/09/13 16:40,  حُتلن: 21:53

سانتي كازورلا:

أنا لا أفهم كيف قام ريال مدريد ببيع هذا اللاعب أوزيل هو لاعب فريد من نوعه ومختلف ويساعد على الفوز في المباريات يتعين علينا أن نسأل النادي عن سبب بيعه

إعترف لاعب خط الوسط الإسباني سانتي كازورلا أنه لا يفهم كيف قام ريال مدريد ببيع اللاعب مسعود أوزيل إلى نادي أرسنال، قبل أن يؤكد على سروره الكبير بانتقال النجم الألماني إلى صفوف المدفعجية. وأوضح كازورلا أن أوزيل سوف يقدم الكثير لفريقه الجديد وقال:"أنا لا أفهم كيف قام ريال مدريد ببيع هذا اللاعب، أوزيل هو لاعب فريد من نوعه ومختلف ويساعد على الفوز في المباريات، يتعين علينا أن نسأل النادي عن سبب بيعه".



وأعرب صانع ألعاب أرسنال عن سعادته بوصول مسعود أوزيل للنادي الإنجليزي واضاف:"هو لحسن الحظ معنا وأنا سعيد جداً بهذه الخطوة أوزيل لاعب كبير جداً ونحن سوف نستمتع به، أنا سأكون محظوظاً بما فيه الكفاية للعب إلى جانبه". وعن انتقال جاريث بيل إلى ريال مدريد وقال:"إنه لاعب مذهل، الموسم الماضي كان لا يصدق بالنسبة له، وهو الآن سيلعب بجانب إيسكو وكريستيانو، جاريث بيل لاعب مدهش ولديه خصائص مشابهة لرونالدو من حيث القوة وتسديد الكرة بشكل جيد للغاية، سوف نستمتع كثيراً به في الدوري الإسباني".

مقالات متعلقة

Got