الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

المهاجم سيرجيو أغويرو يرشح مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 11/09/13 16:38,  حُتلن: 23:37

سيرخيو أغويرو:

ناديي ميلان ونابولي سيظهران بشكل قوي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا

السيتي سيظهر هو الآخر بمستوى مغاير في البطولة الأوروبية التي ستتنافس فيها أيضاً فرق برشلونة الإسباني ومواطنه ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني

إعتبر مهاجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي، سيرخيو أغويرو، أن فريقه السيتي هو من أكثر الأندية المرشحة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيراً إلى أن بمقدور فريقه استعادة لقبه الذي خسره الموسم الماضي لمصلحة مانشستر يونايتد. وقال أغويرو في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إنه مقتنع بشكل كبير بأن فريقه أقوى من الموسم الماضي، بوجود مجموعة من اللاعبين المميزين، وبقيادة فنية على أعلى المستويات.

 

واستبعد المهاجم الأرجنتيني فريقي تشلسي وليفربول من منافسة فريقه على اللقب بالدرجة الأولى، لكنه اعترف بإمكانية منافستهما بدرجة أقل من المنافس الرئيسي الذي اعتبره مانشستر يونايتد. وأشار أغويرو إلى أن مانشستر يونايتد سيظل المنافس لفريقه على الرغم من رحيل السير فيرغسون، ومجيء مويس، لكنه عاد وأكد أن مانشستر يونايتد سيبقى المرشح الأول أمام فريقه. ورشح المهاجم الأرجنتيني فرق تشلسي وتوتنهام وليفربول على التوالي، لمنافسة فريقه على اللقب بعد مانشستر يونايتد، مؤكداً أن التنافس سيكون على أشده هذا الموسم. من جهة أخرى، أشار أغويرو إلى أن "ناديي ميلان ونابولي سيظهران بشكل قوي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، مضيفاً أن فريقه سيظهر هو الآخر بمستوى مغاير في البطولة الأوروبية التي ستتنافس فيها أيضاً فرق برشلونة الإسباني ومواطنه ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني".

مقالات متعلقة

Got مانشستر