الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

التحقيق في تزييف مستند رسمي موقع باسم بلدية الطيرة يدعو لفصل موظفتين

منى عرموش -
نُشر: 11/09/13 13:17,  حُتلن: 17:33

زوج احدى الموظفتين:

استلمت قبل اسبوعين رسالة من شخص وفوجئنا انها من بلدية الطيرة والتي يطلب فيها الرئيس طرد زوجتي وموظفة اخرى من العمل

قائد شرطة الطيبة دافيد فيلوا:

رئيس بلدية الطيرة قدم شكوى حول رسالة مزيفة حسب ادعاءاته ونحن بدورنا ما زلنا نحقق في القضية

مرشح الرئاسة محمد منصور ليس مشتبها بل نحقق في اتجاهات اخرى والتحقيق ما زال جاريا

مرشح الرئاسة محمد منصور:

نسير بخطى سليمة بعيدة كل البعد عن الفتن والفساد والحمد لله اننا نحظى بتأييد وثقة واسعة من الجمهور

ندعو رئيس البلدية التحلي بالصبر وعدم الانجرار وراء قضايا هزيلة لا منفع لها سوى بث الفتن بين الناس

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي قدم شكوى يوم أمس في شرطة الطيبة إثر ظهور رسالة موقعة باسمه، والتي ادعى انها مزيفة ولا علاقة له بها. يشار الى أن الرسالة تتحدث عن موظفتين في صندوق المرضى في الطيرة. وجدير بالذكر ان الرسالة كتبت على ورقة عليها شعار البلدية مع رقم الهاتف باللغتين العربية والعبرية، حيث جاء فيها: "الى حضرة مديرة اللواء تسبي سادي. الموضوع: موظفتان. نحن في البلدية نمنع الموظفين التدخل في الأمور السياسية خلال ساعات العمل. وعليه فإنني اود ابلاغك ان الاسماء المذكورة اعلاه تقمن بإدارة مقر انتخابي داخل ساحة صندوق المرضى في الطيرة. انا اطلب بشكل شخصي ان يتم توقيفهن عن العمل بشكل نهائي".


صورة عن الرسالة


وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع زوج احدى الموظفتين قال:" لقد استلمت قبل اسبوعين رسالة من شخص، وفوجئنا انها من بلدية الطيرة، والتي يطلب فيها الرئيس طرد زوجتي وموظفة اخرى من العمل، دون أي سبب يذكر". وتابع قائلا:" انا شخصيا لم اتوجه الى البلدية، لكن شعرت ان هذه الرسالة ارسلت بسبب قيامي بوضع صورة لمرشح الرئاسة محمد منصور، اذ من حقي ان اختار المرشح الذي اراه مناسبا، ولا احد يقرر لي الطريق التي أسلكها، وقمت بدوري بارسال هذه الرسالة الى محمد منصور للاطلاع عليها وفحص الامر مع صندوق المرضى".

تعقيب قائد شرطة الطيبة دافيد فيلوا
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع قائد شرطة الطيبة دافيد فيلوا قال:" بالفعل رئيس بلدية الطيرة قدم شكوى حول رسالة مزيفة حسب ادعاءاته، ونحن بدورنا ما زلنا نحقق في القضية، حيث جمعنا شهادات من بعض الاشخاص على امل أن نصل الى من وقف وراء هذه الرسالة". وفيما اذا كان مرشح الرئاسة محمد منصور مشتبها في هذه القضية قال:" كلا فمرشح الرئاسة محمد منصور ليس مشتبها، بل نحقق في اتجاهات اخرى والتحقيق ما زال جاريا".

تعقيب مرشح الرئاسة محمد منصور
أما مرشح الرئاسة محمد منصور فقال: "أنا لم أقف وراء هذه الرسالة ولا دخل لي في هذه الحادثة، كل ما في الامر أن زوج السيدة المذكورة في الرسالة توجه الي كي افحص له الموضوع، وعلى ما يبدو هنالك اشخاص علموا انني اعالج الامر، مما دعاهم الى نشر اشاعات كاذبة، انني انا من كتبت هذه الرسالة". وأضاف ايضا: "نحن لا نرد على هذه المستويات المتدنية، ولا نقبل بها اساسا، فنحن نسير بخطى سليمة بعيدة كل البعد عن الفتن والفساد، والحمد لله اننا نحظى بتأييد وثقة واسعة من الجمهور بسبب مسيرتنا الأمينة والمبنية على الأمانة والاخلاص والاحترام". وفي نهاية حديث منصور قال: "ندعو رئيس البلدية التحلي بالصبر وعدم الانجرار وراء قضايا هزيلة لا منفع لها سوى بث الفتن بين الناس".
 


مأمون عبد الحي


دافيد فيلوا 


محمد منصور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244562.28
BTC
0.53
CNY