الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 03:02

مكابي نتانيا ينطلق برحلة العودة لدوري الأضواء

حجاج رحال -
نُشر: 11/09/13 07:31,  حُتلن: 13:33

فريق نتانيا يملك استادا عصريا يعتبر الأفضل والأحدث في البلاد بالاضافة الى قاعدة جماهيرية واسعة

سيقود بيناس وأدير طوبول وسيبيتي ليبينيا حلقة الدفاع بالاضافة الى قلب الدفاع الواعد عيدو ليفي الذي وقع لثلاثة مواسم أخرى

يعد فريق مكابي نتانيا أبرز فريق مرشح للصعود الى مستوى فرق الدرجة العليا، أو قل العودة اليها بعد هبوطه منها في ختام مباريات الموسم الكروي الماضي. فريق نتانيا يملك استادا عصريا، يعتبر الأفضل والأحدث في البلاد، بالاضافة الى قاعدة جماهيرية واسعة.


ران رول

إدارة الفريق تعاقدت مع المدرب المخضرم يوسي مزراحي صاحب الباع الطويل في الدرجة العليا، وقد درب نادي أشدود في الموسم الماضي وقبله بيتار القدس ومكابي بيتح تكفا.

العودة لدوري الأضواء
وعلى صعيد اللاعبين يدور الحديث عن لاعبين من الدرجة العليا، حيث انضم حارس المرمى أوهاد ليفيتا من هبوعيل بئر السبع. وسيقود بيناس وأدير طوبول وسيبيتي ليبينيا حلقة الدفاع، بالاضافة الى قلب الدفاع الواعد عيدو ليفي الذي وقع لثلاثة مواسم أخرى. وفي الوسط نجد عنصري التجربة كوبي حسن الذي ارتقى مع رعنانا الى العليا وشليف منشيه وليئور جان، على أن يتولى مهمة قصف شباك الفرق الأخرى النجم عيران ليفي من بيتار القدس وعيدان شريكي القادم من مكابي بيتح تكفا وران رول المنضم من هبوعيل نتسيرت عيليت والواعد نير أفرجيل من عيروني طبريا، علما أنه تتم مفاوضة المهاجمين نناد ماركوفيتش وعيدو اكسبارد من هبوعيل بئر السبع. ركل شيء متوفر في نتانيا للعودة السريعة الى دوري الأضواء، والفريق الوحيد الذي يمكنه منعه من ذلك هو فريق نتانيا نفسه.

مقالات متعلقة