الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

هبوعيل شباب اللد في ضيافة مكابي نتانيا في مهمة صعبة ومعقدة

حجاج رحال -
نُشر: 11/09/13 07:31,  حُتلن: 19:25

يتوقع من فريق هبوعيل شباب اللد بقيادة المدربين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي أن يبقى فريقا عنيدا قادرا على مجاراة معظم الفرق وتصعيب المهمة عليها

عيران ليفي- نجم فريق مكابي نتانيا:

نحن فريق درجة عليا يلعب مضطرا في الممتازة ولكن ذلك لن يدوم لأكثر من موسم واحد

عدنان الوحيدي- مساعد مدرب اللد:

فريق نتانيا من أفضل الفرق في الدوري لكننا لن نستسلم أمامه بل سنحارب من أجل العودة بنقطة واحدة وهي تكفينا

نعلم أن امكانية الفوز عليه في بيته صعبة لكنها غير مستحيلة وجهزنا فريقا قويا ليقود الفريق الى أعلى مرتبة ممكنة

يحل فريق هبوعيل شباب اللد، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ضيفا على فريق مكابي نتانيا."نحن فريق درجة عليا يلعب مضطرا في الممتازة، ولكن ذلك لن يدوم لأكثر من موسم واحد". هكذا صرح في أكثر من مناسبة عيران ليفي، نجم فريق مكابي نتانيا، معلقا على أحوال فريقه.


المدربان سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي

وقد هبط فريق نتانيا الى الممتازة، وقامت الادارة بغربلة كادر اللاعبين، وأحضرت ما لا يقل عن عشرة لاعبين أصحاب التجارب المثبتة في الدرجة العليا. يتوقع من فريق نتانيا حسم مسألة الصعود في أقرب وقت ممكن، على الورق على الأقل، واذا لم تحدث مفاجأة مدوية فانه سيحتفل قبل نهاية الموسم الجديد بعودته الى دوري الأضواء.

وضع هـ.شباب اللد
ويتوقع من فريق هبوعيل شباب اللد، بقيادة المدربين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي، أن يبقى فريقا عنيدا قادرا على مجاراة معظم الفرق وتصعيب المهمة عليها. عودنا الفريق في الموسمين الأخيرين على أن لا يكون لقمة سائغة لأحد. بقي الفريق يعتمد على قدرات حارس المرمى تسليل حاتوكا، وزميله يوسف الزبارقة مصاب حاليا، والى حين عودته فان حاتوكا سيلعب أساسيا، على أن يكون الحارس الاحتياطي ايتمار يسرائيلي المنضم من بني يهودا تل أبيب. وحافظ الفريق على معظم لاعبي خط الدفاع، وفقط تم ضم قلب الدفاع الناشئ أكرم شريح من شبيبة مكابي حيفا. وقد يعتمد الطاقم المهني على قدرات لاعب خط الوسط محمد الزبارقة (شحدة) في وظيفة مركز الدفاع، حيث يتقن اللعب في الوظيفتين. وسيكون البرازيلي ايفرتون قلبا للدفاع أيضا، علما أنه يتم البحث عن قلب دفاع مجرب. في وظيفتي المدافع الأيمن والأيسر سيواصل اللعب المجربان عامر منصور وسالم أبو صيام على التوالي. واستقدم صانع الألعاب ايفي مالكا من هبوعيل القدس، وهو لاعب موهوب جدا، وأعيد الفدائي جيورجي جابيدواري من مكابي أم الفحم، وأبقي كوبي بن حيمو وأنيس طعمة ويحيى عيسى.

الهدف
عودة المهاجم مراد أبو عنزة بعد موسم اعارة لفريق الدرجة العليا نادي أشدود، تعطي أجواء من التفاؤل لدى أعضاء الفريق. وأستقدم الى جانبه محمد فودي من هبوعيل رعنانا. وجددت الادارة عقود المهاجمين ران بن شمعون وراز شفيط وجورج امسيس. هدف اللد ليس الصعود، بحكم الميزانية أيضا، لكن جميع الفرق تحسب له ألف حساب، فهو فريق عنيد ومجرب في الممتازة، وسيسبب مشاكل كثيرة لفرق القمة والقاع.

مهمة ليست سهلة
في اللد يعلمون أن المهمة أمام نتانيا ليست سهلة، بحكم أن الفريق الخصم من أفضل الفرق في الدوري حسب ميزانيته وكادر لاعبيه.
وقال عدنان الوحيدي، مساعد مدرب اللد:"فريق نتانيا من أفضل الفرق في الدوري، لكننا لن نستسلم أمامه، بل سنحارب من أجل العودة بنقطة واحدة وهي تكفينا. نعلم أن امكانية الفوز عليه في بيته صعبة لكنها غير مستحيلة. جهزنا فريقا قويا ليقود الفريق الى أعلى مرتبة ممكنة". وسيخوض الفريقان هذه المباراة بدون غيابات.

مقالات متعلقة