الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

بيبي يصرح: كريستيانو رونالدو الأفضل في تاريخ البرتغال

كل العرب
نُشر: 10/09/13 12:29,  حُتلن: 21:10

أكد بيبي أن كريستيانو هو اللاعب الأفضل في تاريخ البرتغال، متفوقا على أوزيبيو دا سيلفا فيريرا ولويس فيجو

امتدح البرتغالي بيبي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني شخصية مواطنه وزميله في الفريق كريستيانو رونالدو ورغبته في الفوز مؤكدا أنه اللاعب الأفضل في تاريخ البرتغال.



التصفيات الأوروبية 
وقال بيبي، في تصريحات صحفية "هذه احدى نقاط قوته، انه دائما ما يود المساعدة، دائما ما يكون متاحا. لم يكن في أفضل حالاته (أمام أيرلندا الشمالية)، ولكنه بذل ما في وسعه للعب لأنه كان يعرف أهمية هذه المباراة بالنسبة للبرتغال" ، حيث وسجل رونالدو هاتريك في مرمى أيرلندا الشمالية بالمباراة التي اقيمت الجمعة وانتهت بفوز منتخب البرتغال بنتيجة (4-2)، وذلك في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 رغم الالم التي كان يعاني منها، وأكد بيبي أن كريستيانو هو اللاعب الأفضل في تاريخ البرتغال، متفوقا على أوزيبيو دا سيلفا فيريرا ولويس فيجو.

الهداف التاريخي
وأوضح "مع الاحترام الشديد لأوزيبيو وللاعبين الآخرين الذين لعبوا في المنتخب. رونالدو رمز للبرتغال. نظرا للأهداف التي سجلها مع المنتخب أو الأندية، انه لاعب سيترك أثرا كبيرا في كرة القدم"، كما شارك رونالدو في 106 مباراة مع المنتخب البرتغالي، سجل خلالها 43 هدفا منتزعا الوصافة من أوزيبيو دا سيلفا فيريرا (41) ومقلصا الفارق مع باوليتا (47) الهداف التاريخي.

مقالات متعلقة

Got