الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

يورغن كلوب يحذر : بروسيا دورتموند لم يصل قمة مستواه بعد

كل العرب
نُشر: 10/09/13 08:51,  حُتلن: 21:07

يورغن كلوب :

 لم نصل لقمة مستوانا في الأداء بعد لكن بالنظر لنتائجنا الموسم الماضي كدنا نبلغ ذلكلم نعرف بعد إلى أي مدى يمكن أن يتحسن الفريق

أطلق يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند تحذيراً لفرق القارة الأوروبية من فريقه مؤكداً أنه سيواصل تطوره وأنه لم يصل لقمة مستواه بعد.



لست ساحراً
وقال كلوب لموقع الاتحاد الأوروبي على الإنترنت:" لم نصل لقمة مستوانا في الأداء بعد، لكن بالنظر لنتائجنا الموسم الماضي كدنا نبلغ ذلكلم نعرف بعد إلى أي مدى يمكن أن يتحسن الفريق، ما زال علينا إظهار ذلك" ، وأضاف:" أنا لست ساحراً لا يمكننا صنع اللاعبين الجيدين إذا كانوا سيئين علينا ان نرى الإمكانية الجيدة في اللاعب المناسب ونحاول تطويرها لتتحول إلى مهارات بمساعدة الجميع هكذا تجد النجاح، عموماً أعتقد أننا نستطيع تحسين الفريق بطريقة العمل والتدرب".

دور المجموعات
ولم ينكر كلوب جانب الحظ حين قال:" يمكنك أن تصل النهائي فقط إذا كنت محظوظاً أيضاً في بعض المواقف لا أحد يتأهل إلى النهائي لأنه الأفضل والأقوى فحسب بالتأكيد لم نكن الفريق الأفضل لذلك احتجنا بعض الحظ تحتاج أيضاً إلى قلب كبير ورغبة جامحة ومن ثم يمكننا المضي بعيداً، ولكن قد نخرج أيضاً من دور المجموعات".

أبطال ألمانيا
وعن قوة المنافسة في دوري الأبطال قال:" نوعية الفرق المنافسة في دوري الأبطال عالية جداً من الجنون لو فوزنا باللقب الموسم الماضي قليلون فقط اعتقدوا أنهم سيصبحون لاعبين في الدوري الألماني وبعد خمسة أعوام أصبحوا أبطال ألمانيا مرتين وفازوا بكأس ألمانيا مرة ولتكون بطل لدوري الأبطال ستكون تلك قصة خيالية ".تحتاج لفلسفة لعب تعكس عقليتك وتعكس النادي وتعطي مساراً يحتذى. يعني هذا بلوغ الشغف ذروته. لا يلعب بروسيا دورتموند من أجل النتائج فحسب، وإنما بروسيا دورتموند يعني التجربة".

مقالات متعلقة

Got