الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

بداية بالقدم اليسرى للاخاء الناصرة بعد الخسارة أمام هبوعيل رمات جان

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/09/13 21:40,  حُتلن: 23:40

في الشوط الثاني حاول النصراويون ادراك التعادل الا أن الفريق الخصم حسم اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة (83) حمل توقيع نيسيم أسياج نفسه

إفتتح فريق مكابي الاخاء الناصرة موسمه الجديد في دوري الدرجة الممتازة، بخسارة خارجية أمام فريق هبوعيل رمات جان، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على استاد هبرفيلد في ريشون لتسيون. وبدأ النصراويون المباراة بصورة جيدة، وترجموا ذلك الى هدف سبق في الدقيقة السابعة، سجله التعزيز الجديد أمير أبو النيل بتسديدة رأسية، بعد رفعة متقنة من زميله عبيدة أبو ربيع.


أمير أبو النيل

لكن لم تمر سوى أربع دقائق وإذ بالفريق المضيف يدرك التعادل عن طريق المهاجم يوسي أسياج، بتسديدة رأسية أيضا بعد رفعة من دور مليحي. وجاء المنقلب في النتيجة في الدقيقة (27) حين سجل ليرون ديامنط الثاني، بعد تمريرة متقنة من الكابتن عومر بوكسنبويم، وهكذا انتهى الشوط الأول. وفي الشوط الثاني حاول النصراويون ادراك التعادل، الا أن الفريق الخصم حسم اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة (83) حمل توقيع نيسيم أسياج نفسه. وفي الوقت بدل الضائع أبعد قلب دفاع الاخاء تايا بابلولا بالبطاقة الحمراء، ليضيف طعما مريرا الى خسارة فريقه.


تايا بابلولا 

مقالات متعلقة