الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:01

جبهة الناصرة ردا على يوسف عياد: تصريحاته تتضمن جملة تناقضات

كل العرب
نُشر: 09/09/13 19:14,  حُتلن: 22:18

جبهة الناصرة الديمقراطية في بيانها :

المتابع لنشاط السيد عياد في الدورة الأخيرة يعرف أن ما يقوله الآن نقيض مواقفه خلال الدورة الحالية

تعود جبهة الناصرة وتؤكد أنها تسعى لحملة انتخابية تصب في خدمة الناس قبل الانتخابات وبعدها بعيدًا عن كل أشكال المهاترات والعصبيات الهدامة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة الناصرة الديمقراطية، جاء فيه ما يلي:" إن بيان عضو البلدية يوسف عياد يتضمن جملة تناقضات! تعكس المأزق الانتخابي الذي هو فيه الآن، وهو بهذا البيان يسعى للتنافس مع القوائم الاخرى على "من يهاجم إدارة البلدية أكثر؟" بهدف المحافظة على جزء من ناخبيه".

يوسف عياد عضو بلدية الناصرة: لا يعقل أن تستمر الغطرسة المستشرية في مركز ماعاس
يوسف عياد

وتابع البيان : "إن المتابع لنشاط السيد عياد في الدورة الأخيرة يعرف أن ما يقوله الآن نقيض مواقفه خلال الدورة الحالية. فهل يصدق أحدٌ أن بلدية الناصرة ورئيسها معنيون بإستشراء العنف في المدينة وهم الذين أول من دفع ثمن هذا العنف الذي كاد أن يصيبهم جسديًا".

خدمة الناس
وأضاف البيان: "أما عن موقف عياد بعمل رئيس البلدية، فنحن نعرف أقوالاً وتصريحات كثيرة للسيد عياد أشارت إلى عكس ذلك! وهذا ما يؤكد حدة المأزق الذي هو فيه فهل يهيئ "عياد" إلى بناء المبرر المستقبلي للانسحاب من الحملة الانتخابية وتأييد مرشح آخر؟ تعود جبهة الناصرة وتؤكد أنها تسعى لحملة انتخابية تصب في خدمة الناس قبل الانتخابات وبعدها، بعيدًا عن كل أشكال المهاترات والعصبيات الهدامة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة