الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

مصرع عبد الحليم حسن من بلدة المشهد جراء حادث طرق مروع قرب الرينة

انور امارة- مراسل
نُشر: 09/09/13 17:36,  حُتلن: 08:32

الناطق بلسان سلطة الإطفاء:

تقوم قوات الإنقاذ بالعمل على إخراج أحد الركاب من المركبة الخصوصية

لوبا السمري:

تبين بأن السائق المصاب هو من سكان بلدة المشهد في سنوات الخمسين من عمره والذي توفي لاحقا في المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة

تواصل قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث وبما يتضمن بيانات وهوية المصابين التي لم تتضح بعد

لقي المواطن عبد الحليم حسن من بلدة المشهد مصرعه، متأثرا بجراحة البالغة التي أصيب بها جراء تعرضه لحادث طرق مروع، عصر الاثنين، على شارع 79 بالقرب من بلدة الرينة. هذا، وسيتم تشييع جثمانه اليوم الثلاثاء عند صلاة الظهر من مسجد القرية.


المرحوم عبد الحليم حسن

وكان قد أفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء- لواء الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن " حادث طرق وقع عصر الإثنين بين شاحنة وسيارة خصوصية بالقرب من بلدة الرينة، حيث قامت قوات الإنقاذ بالعمل على إخراج أحد الركاب من المركبة الخصوصية، ووفقا للمعلومات الاولية فإن إصابته خطيرة" إلى هنا نص البيان.

بيان الشرطة
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، وجاء فيه:"في الساعة الاخيرة من ساعات الاثنين، وقع حادث طرق مروع إثر اصطدام مركبة خصوصية وشاحنة وجها لوجه، على شارع رقم 79 القريب من بلدة الرينة لاتجاه بلدة "تسيبوري" في الشمال، الامر أسفر عن إصابة سائق المركبة الخصوصية بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة، تمت إحالته على أثرها للعلاج في المستشفى، بينما أصيب سائق الشاحنة هو الاخر بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة، وتمت إحالته على اثرها للعلاج ايضا الى المستشفى".

أعمال الفحص والتحقيق
وأضافت السمري:"هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في لواء الشمال التي هرعت الى المكان، بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل الحادث، وبما يتضمن بيانات وهوية المصابين، اضافة لتنظيم حركة السير هناك التي تشهد ازدحامات واكتظاظات مرورية" وفقا للشرطة.

وفاة المصاب
لاحقا أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه " تبين بأن السائق المصاب هو من سكان بلدة المشهد في سنوات الخمسين من عمره، والذي توفي لاحقا في المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة، بينما ما زال سائق الشاحنة يتلقى العلاج حيث أصيب بجراح وصفت بالطفيفة" إلى هنا نص البيان . كما وأفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة لموقع العرب أنه" وإستكمالا لتفاصيل الواردة حول الحادث الذي وقع على شارع 79 فإن سائق المركبة الخصوصية، رجل في سنوات الخمسين من إحدى قرى قضاء الناصرة، قد لقي مصرعه بعد أن تم نقله إلى المستشفى الإنجليزي في الناصرة في حالة حرجة"، وتابع البيان : " شرطة السير تقوم بالتحقيقات في كافة ملابسات وقوع الحادث" إلى هنا نص بيان الشرطة.


صورة إضافية للمرحوم عبد الحليم حسن


صورة من بيت العزاء

 


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
226531.45
BTC
0.52
CNY