الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:01

الناصرة: أبو أحمد يدعو أحزاب المعارضة لتشكيل حلف التغيير للإطاحة بالجبهة

كل العرب
نُشر: 09/09/13 14:49,  حُتلن: 19:13

المحامي توفيق أبو أحمد-رئيس تحالف الناصرة :

نرى أن التغيير لن يكون حقيقة واقعة وحتمية الا بواحدة من اثنتين لكم الخيرة بينهما

الأولى أن ندخل جميعا في حلف واحد يجمع صفوفنا ويوحد قوانا نخوض به المعركة الانتخابية خلف مرشح واحد للرئاسة نوفر له الحظ الأكبر للنجاح من الجولة الأولى

إن لم تروا هذه ندعوكم للتوقيع على ميثاق نتعاهد به أمام جماهيرنا أن نعمل جميعا على استنفار أكبر عدد من المصوتين الى صناديق الاقتراع في يوم الانتخابات وفي حال حصول جولة ثانية لانتخاب رئيس للبلدية يكون أحدنا منافسا فيها مقابل الرئيس الحالي فإننا نتعهد جميعا بدعم مرشح المعارضة

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب نسخة عن رسالة ودعوة من رئيس تحالف الناصرة المحامي توفيق أبو أحمد، وجهها الى باقي قوائم المعارضة يعرض عليهم فيها "واحدة من اثنتين لضمان التغيير"، وقد ذكر في نص الرسالة التي وصلتنا أنه تم أرسال نسخة الى ممثلي باقي الأحزاب وهم: سالم شرارة عن قائمة ناصرتي، عوني بنا عن التجمع، وقصي مروات عن الموحدة.

المحامي توفيق أبو أحمد:حان وقت تغيير الجبهة في الناصرة وترشحي وارد
المحامي توفيق أبو أحمد

وجاء في نص الرسالة ما يلي:" إخوتي وأخواتي في قوائم المعارضة في الناصرة، أحييكم جميعا على ما تبذلون من جهود جبارة لإنقاذ البلدة من الأوضاع التي آلت إليها في ظل استبداد مطلق واستحواذ كامل من قبل فئة واحدة وحيدة على إدارة البلدية ومقدرات البلدة".

حلف واحد
وتابع أبو أحمد في دعوته :"لا شك لدي، أنكم جميعا قد عقدتم العزم وأخلصتم النية لتحقيق مطلب جمهورنا في الناصرة الا وهو تغيير الادارة الحالية. فبارك الله بكم ونسأله أن يجزل لكم جزاءكم.  إننا في تحالف الناصرة، ومن خلال شعورنا العميق بالمسؤولية العظمى الملقاة على عاتقنا في هذه اللحظة المفصلية من تاريخ الناصرة، نرى أن التغيير لن يكون حقيقة واقعة وحتمية الا بواحدة من اثنتين لكم الخيرة بينهما: أن ندخل جميعا في حلف واحد يجمع صفوفنا ويوحد قوانا، نخوض به المعركة الانتخابية خلف مرشح واحد للرئاسة نوفر له الحظ الأكبر للنجاح من الجولة الأولى. ولا شك أن حلفا كهذا هو ند حقيقي وجدي للإدارة الحالية في بلدية الناصرة وهي، كما علمتم، "الرجل المريض" الذي تشير كل استطلاعات الرأي انه لن يحصل على أغلبية الأصوات في أي حال".

ميثاق وتعهد
وأضاف المحامي توفيق أبو أحمد في رسالته : " إننا في تحالف الناصرة نناشدكم أن تدخلوا معنا في قائمة واحدة، فنحن تحالف غير حزبي يتسع للجميع على حد سواء. فإن لم تروا هذه، ندعوكم للتوقيع على ميثاق نتعاهد به أمام جماهيرنا على ما يلي:
أولا: أن نعمل جميعا، كل من موقعه، على استنفار أكبر عدد من المصوتين الى صناديق الاقتراع في يوم الانتخابات، مما يضمن مشاركة واسعة في الحراك السياسي ورفع نسبة التصويت بشكل حاد.
ثانيا: في حال حصول جولة ثانية لانتخاب رئيس للبلدية، يكون أحدنا منافسا فيها مقابل الرئيس الحالي، فإننا نتعهد جميعا بدعم مرشح المعارضة، والدعوة للتصويت له، مما يضمن نجاحه. هذا النداء جاء ليمحص الذين صدقوا في عهدهم والتزامهم الذي قطعوه على أنفسهم أمام أهل الناصرة" إلى هنا نص الدعوة.

مقالات متعلقة