الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

انتظام الدراسة كالمعتاد في ثانوية عرعرة وتعليق الاضراب حتى الخميس القادم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/09/13 11:22,  حُتلن: 17:53

طالبت لجنة اولياء امور الطلبة جميع الجهات المسؤولة بالعمل الجاد لحل جميع المشاكل العالقة ما بين ادارة المدرسة وبعض المعلمين من اجل ضمان جو تعليمي وتربوي مناسب لجميع الطلاب

قصي زامل ممثل لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية في عرعرة:

تقرر تعليق الاضراب حتى يوم الخميس القادم 12/9/13 وذلك بناءا على طلب نواب مدير المدرسة من اجل حل ما تبقى من اشكاليات

محمد سيف مدير قسم المعارف في مجلس محلي عرعرة:

لا يوجد أي سبب ولا أي مبرر للاضراب

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان الدراسة تنتظم كالمعتاد في ثانوية عرعرة وذلك بعد ان قررت لجنة الاباء تعليق الاضراب والذي اعلنته اللجنة قبل نحو اسبوع على خلفية خلافات بين ادارة المدرسة وبعض المعلمين. في الوقت نفسه طالبت لجنة اولياء امور الطلبة جميع الجهات المسؤولة بالعمل الجاد لحل جميع المشاكل العالقة ما بين ادارة المدرسة وبعض المعلمين من اجل ضمان جو تعليمي وتربوي مناسب لجميع الطلاب.

 

هذا وقد وصلنا من قصي زامل ممثل لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية في عرعرة بيان جاء فيه: "بعد إجتماع لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية في عرعرة اليوم، تقرر تعليق الاضراب حتى يوم الخميس القادم 12/9/13 وذلك بناءا على طلب نواب مدير المدرسة من اجل حل ما تبقى من اشكاليات. وننوه بذلك عن استيائنا من تصرف المجلس المحلي ووزارة المعارف وعدم اهتمامهم في المواضيع المطروحة امامهم فيما يخص المدرسة. ونطالب جميع المؤسسات الوقوف الى جانب الهيئة الادارية من اجل انهاء الاشكالات".

تعاون بنّاء ومشترك 
هذا وكان محمد سيف مدير قسم المعارف في مجلس محلي عرعرة قد أشار مسبقا الى ان "المشكلة تعود لخلاف يدور في اروقة المحاكم وليس له أي علاقة للمجلس المحلي ولا لوزارة المعارف". مؤكدا انه "لا يوجد أي سبب ولا أي مبرر للاضراب" وداعيا جميع الاطراف للعمل على حل جميع الاشكالات وضمان تعاون بناء ومشترك ما بين ادارة المدرسة وجميع اعضاء الهيئة التدريسية لما فيه مصلحة لنجاح العملية التعليمية والتربوية في ثانوية عرعرة.


قصي زامل 


محمد سيف 

مقالات متعلقة