الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

الدكتور محمد حجازي المرشح لرئاسة بلدية طمرة: احس بوجع وهموم الناس

كل العرب
نُشر: 08/09/13 08:02,  حُتلن: 11:18

محمد سروات حجازي:

أنا من هذه الناس احس بوجعهم وهمومهم واتينا في الكوادر لانجاز تغيير جذري وحقيقي لصالح طمرة وأهلها

المهنية لوحدها ليست كفيلة بالتغلب على المعيقات المختلفة وانما هناك حاجة ماسة لقيادة بلدية قادرة على تنظيم الناس لخوض معارك شعبية اما السلطات لاحقاق حقوق اهل المدينة

عمم بلال حسان - مركز اللجنة الاعلامية وعضو سكرتارية كوادر طمرة، بيانا، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "وسط أجواء حماسية، شارك المئات في اجتماع الحي أمس الأول الجمعة 7/09/2013 في بيت فتحي ذياب شما حجازي دعما لمرشح كوادر طمرة لرئاسة البلدية الدكتور محمد سروات حجازي".

 

وتابع البيان: "افتتح الاجتماع كامل حجازي وعدد في كلمته المزايا التي يتمتع بها الدكتور محمد سروات مرشح كوادر طمرة من تاريخه النضالي المثابر في خدمة المدينة وأهلها وكانت الكلمة الرئيسية للدكتور محمد سروات حجازي، كما تحدث محمد كنعان المرشح الثاني في قائمة الكوادر تلته الشابة الطالبة الجامعية غدير بقاعي المرشحة الثالثة في قائمة الكوادر واختتم الاجتماع المحامي كامل شاهين سكرتير كوادر طمرة ورئيس قائمة العضوية في كوادر طمرة".

الشعور بهموم الناس
وأضاف البيان: "وقال الدكتور محمد سروات حجازي: "أنا من هذه الناس احس بوجعهم وهمومهم واتينا في الكوادر لانجاز تغيير جذري وحقيقي لصالح طمرة وأهلها، واكد الدكتور محمد حجازي انه لا يعني بالتغيير استبدال رئيس برئيس فقط وانما التغيير يعني إصلاح شامل في الجهاز الاداري في البلدية واجتثاث المعيقات التي تعطل تنجيع اداء البلدية لدورها. وتطرق حجازي إلى المخاطر التي تواجهها وستواجهها طمرة مستقبلا كمخازن الغاز والكسارات والتحريش ضمن المخططات القطرية التي ستؤثر وستعيق إمكانيات تطوير المدينة. واكد حجازي على المهنية لمتابعة القضايا العالقة، الا انه شدد على ان المهنية لوحدها ليست كفيلة بالتغلب على المعيقات المختلفة وانما هناك حاجة ماسة لقيادة بلدية قادرة على تنظيم الناس لخوض معارك شعبية اما السلطات لاحقاق حقوق اهل المدينة. وقد دعا الدكتور محمد سروات حجازي أهالي الحي للالتفاف حوله كمرشح للكوادر، الجسم الذي ينظم بداخله ويكسب تأييد من كافة أهالي المدينة وإحيائها، كما دعا الدكتور محمد الى بناء شراكات واسعة في المدينة لا تستثني أحدا ومؤكدا ان طمرة بحاجة للجميع".

تغيير حقيقي 
وأردف البيان: "محمد كنعان، أكد على الدعم الذي يلقاه مرشح الكوادر الدكتور محمد سروات حجازي في أحياء المدينة مؤكدا على أهمية التغيير الحقيقي الجذري في البلدية ودعا كنعان الى الوحدة والعمل المشترك لإحراز النصر الأكيد في صباح 23102013. وأضاف كنعان ان الكوادر بقياداتها المهنية والحكيمة قادرة ان تحافظ على مستقبل طمرة وتطوير المدينة. أما المرشحة الثالثة في قائمة الكوادر الشابة غدير بقاعي أكدت في كلمتها على دور النساء والشباب في مواقع اتخاذ القرار في المدينة مؤكدة ان المشاركة والشراكة مع النساء في المواقع المختلفة كفيلة في رفع مكانة المرأه نفسها في المجتمع وبالتالي رفع مكانة المجتمع ككل وتتطوره. وأضافت بقاعي ان انتخابها كممثلة عن الكوادر يشكل الدفعة الأولى لتفعيل دور الشباب والنساء في مواقع اتخاذ القرار. وقالت بقاعي ان الكوادر هي العنوان لكل النساء والشباب لمثل هذا الدور الذي لا يقتصر على فترة الانتخابات, إنما عمل مستمر وفي كل مجالات الحياة".

مصلحة المدينة 
واختتم البيان: "المحامي كامل شاهين المرشح الأول في قائمة العضوية لكوادر طمرة اختتم الاجتماع وأكد أن الكوادر كانت ولا تزال الأكثر حرصا على مصلحة المدينة وعملها طيلة السنوات السابقة قبل وبعد حل المجلس البلدي يؤكد على مبتدئية وعزيمة أعضائها وجمهورها القوية لكل ما هو في مصلحة المدينة وأهلها عامة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة