الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

سلمان سليم طرودي مرشح لمجلس كسرى– سميع: حق التغيير واجب والقرار بأيديكم

أمين بشير -
نُشر: 07/09/13 10:23,  حُتلن: 15:05

سلمان طرودي كان قد ترشح في الانتخابات السابقة قبل خمس سنوات ولكنه إنسحب

عدد المتنافسين لمنصب الرئاسة في كسرى سميع هو إثنان إضافة الى الرئيس الحالي المربي نبيه أسعد

المرشح سلمان سليم طرودي في بيانه:

اعلن لحضرتكم عن ترشيحي لرئاسة وعضوية المجلس المحلي كسرى كفرسميع للانتخابات التي ستجري بتاريخ 22/10/2013

إن ترشيحي هذا لا يأتي من باب التشريف ولا المخترة بل من منطلق التكليف وشرف خدمة الاهالي الاعزاء ورغبة في العمل من اجل خدمة ورفاهية ومستقبل القريتين

خلال سنوات طويلة عملت على حل مشاكل الاهالي ورفعها الى المسؤولين في المؤسسات الحكومية والمراجع المختصة وكان لي شرف المساهمة في علاجها وحلها على قدر المستطاع

اتوجه الى حضراتكم جميعا املا منكم دعمي ومنحي ثقتكم الغالية ومساعدتي وتأييدي في مسيرتي من اجلكم كي اتمكن من خدمتكم والعمل من اجل تحقيق امالكم وتطلعاتكم المستقبلية

وصل لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من سلمان سليم طرودي من كسرى سميع يُعلن من خلاله عن نيته ترشيح نفسه لرئاسة مجلس كسرى سميع. والجدير ذكره أن سلمان طرودي كان قد ترشح في الانتخابات السابقة قبل خمس سنوات ولكنه إنسحب، وبهذا يكون عدد المتنافسين لمنصب الرئاسة في كسرى سميع هو إثنان، إضافة الى الرئيس الحالي المربي نبيه أسعد.


سلمان سليم طرودي

وجاء في البيان: "اخواني واخواتي واهلي في كسرى وكفرسميع. من منطلق المسؤولية وعلى سبيل واجد خدمة الاهل الاعزاء وبعد التشاور مع الكثيرين من الاهالي الكرام في القريتين الغاليتين، فاني اعلن لحضرتكم عن ترشيحي لرئاسة وعضوية المجلس المحلي كسرى كفرسميع للانتخابات التي ستجري بتاريخ 22/10/2013". وتابع البيان: "إن ترشيحي هذا لا يأتي من باب التشريف ولا المخترة بل من منطلق التكليف وشرف خدمة الاهالي الاعزاء ورغبة في العمل من اجل خدمة ورفاهية ومستقبل القريتين وأهاليهما دون تفرقة ودون تمييز بين ابناء القريتين على اساس عائلي او طائفى او سياسي".

مستقبل أفضل للشباب
وأضاف: "نذرت نفسي لخدمة المواطنين وسأبذل قصارى جهدي ووقتي وإمكانياتي من اجل ابناء القريتين ومن اجل مستقبل افضل للشباب وذلك استمرارا لعملي ومواقفي خلال ثلاثة عقود وأكثر كما تعلمت العمل وخدمة المواطن من والدي اطال الله عمره ومن اجل خدمة الاهل الاعزاء على الصعيدين العام والخاص". ونوه: "خلال سنوات طويلة عملت على حل مشاكل الاهالي ورفعها الى المسؤولين في المؤسسات الحكومية والمراجع المختصة وكان لي شرف المساهمة في علاجها وحلها على قدر المستطاع واحمد الله على نجاحي ومساهمتي في معالجة القضايا الكثيرة التي تواجهنا وأرجو منه التوفيق في المساعي المستقبلية على كافة الاصعدة".

الشباب عماد المستقبل
وشدد في بيانه: "انني اتعهد امامكم وأمام الله أن اعمل كل ما بوسعي لمساعدتكم من اجل رفع مستوى حياتنا وفي سبيل مستقبل مشرف وواعد لأبنائنا وأهلنا الكرام بأمانة وصدق وإخلاص وأن اكون عند حسن ظنكم جميعا. الشباب عماد المستقبل لذا ادعو جميع الاخوة اخذ دورهم وتحمل المسؤولية والتأثير على مجريات الامور لما فيه مصلحة وازدهار القريتين في كافة المجالات والميادين".

كرامة البلدين الحبيبين
وختم البيان كما وصلنا: "إن قائمة العضوية ستكون مشتركة وموحدة لكافة القرى والمجموعات والإخوة في القريتين، ايمانا مني بأن الاتحاد قوة وعلينا أن نعمل سويا وأن نسعى بصدق وأن نضع ايادينا معا لما فيه خير ومستقبل وحرية وكرامة البلدين الحبيبين. لهذا كله فأنني اتوجه الى حضراتكم جميعا املا منكم دعمي ومنحي ثقتكم الغالية ومساعدتي وتأييدي في مسيرتي من اجلكم كي اتمكن من خدمتكم والعمل من اجل تحقيق امالكم وتطلعاتكم المستقبلية. اما بالنسبة للمشاريع والأهداف التي سأعمل من اجل تحقيقها فسوف اوافيكم بها في منشور اضافي في القريب العاجل. والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه.
التغيير حق التغيير واجب والقرار بأيديكم!!" الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة