الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

شباب التغيير في الناصرة: تم الاعتداء على الملصقات التي وضعناها بشكل متعمد

كل العرب
نُشر: 06/09/13 19:16,  حُتلن: 22:02

بيان شباب التغيير:

ندعو جميع الاحزاب بإعطاء نموذج يحتذى به للشباب النصراوي كي نساهم في عدم نفور الناخب من موضوع الانتخابات ونشجعه على المشاركة والتأثير

عمم شباب التغير بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع لعرب صحيفة كل العرب جاء فيه: "قام شباب التغيير بالأمس بتعليق ملصقات حول موضوع الانتخابات في المدينة ضمن حملة ملصقات اسبوعية تتناول عدة جوانب بلدية واجتماعية، وفي ساعات الليل المتأخرة قام نشطاء قوائم أخرى بإخفاء اغلب هذه الملصقات بشكل متعمد عن طريق تغطيتها بملصقات لصور مرشحي قوائمهم".

 

وتابع البيان : "اننا في شباب التغيير نرى أن الناصرة وفي هذه الفترة بالذات أحوج ما يكون لمعركة إنتخابية تخاطب عقل المواطن وتسلط الضوء على همومه وليس معركة عرض عضلات تجعل من الانتخابات تناحرًا فئويًا ليس إلا. يذكر أن شباب التغيير يتبنون حملة ملصقات تكتب يدويًا وتطرح مواضيع بلدية وإجتماعية كجزء من المساهمة في الإرتقاء في الانتخابات الى مستوى حضاري يرتكز على مناقشة الموضوعات الحقيقية التي تهم المواطن النصراوي. اننا ندعو جميع الاحزاب بإعطاء نموذج يحتذى به للشباب النصراوي كي نساهم في عدم نفور الناخب من موضوع الانتخابات ونشجعه على المشاركة والتأثير" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة