الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

جميل ماضي وراسم كناعنة وتوفيق ياسين على رأس قائمة جبهة عرابة

عبد حسين -
نُشر: 06/09/13 14:58,  حُتلن: 20:05

جميل ماضي في المكان الأول وانتخاب راسم كناعنة في المكان الثاني وتوفيق ياسين في المكان الثالث

كناعنة شدد على أهميّة الالتفاف حول قائمة الجبهة والعمل على تقويتها وإنجاحها وزيادة تمثيلها في الدورة القادمة لمجلس عرّابة المحلّي

رئيس المجلس عمر نصّار:

رئاسة المجلس لوحدها غير كافيّة وبحاجة لأكبر تمثيل في عضويّة المجلس من أجل تحقيق الأهداف السياسيّة للجبهة

الانتخابات المقبلون عليها تختلف وتتميّز عن الانتخابات السابقة من ناحية قلّة المرشّحين المتنافسين لرئاسة المجلس المحلّي على عكس الانتخابات السابقة

المنافسون فشلوا بطرح مشروع بديل او منافس حقيقي لما أنجزه المجلس المحلّي بإدارته الحاليّة والمشاريع التي حققها المجلس المحلّي خلال السنوات الخمس الماضيّة على كافة الأصعدة والمجالات تعزّز من قوّة الجبهة ومرشّحها للرئاسة 


عقد يوم أمس في قاعة الكنيسة في عرابة اجتماع لمجلس جبهة عرّابة الديمقراطيّة لانتخاب المرشّحين الثلاثة الأوائل لقائمة العضويّة في الجبهة. وشارك كافة الأعضاء – أصحاب حقّ الاقتراع وعددهم 61 عضوا، إضافة الى رئيس مجلس عرّابة المحلّي عمر نصّار، وعضويّ المجلس الجبهويين الممثلين في الدورة المنتهية في مجلس عرابة المحلّي.

افتتح الاجتماع سكرتير جبهة عرابة الديمقراطيّة نهاد كناعنة، الذي استعرض أمام أعضاء مجلس الجبهة بيانا تنظيميّا حول مجمل التطوّرات مؤخرا على الصعيد السياسي والتنظيمي، كما وطرح أمام الكادر أسماء الأعضاء المرشّحين للأماكن الثلاثة الأوائل في القامة. وشدّد كناعنة على أهميّة الالتفاف حول قائمة الجبهة والعمل على تقويتها وإنجاحها وزيادة تمثيلها في الدورة القادمة لمجلس عرّابة المحلّي، اضافة الى شد الهمم بهدف إنجاح مرشّح الرئاسة ورئيس مجلس عرّابة الحالي عمر واكد نصّار.

قوة الجبهة
وقبل بدء عمليّة الاقتراع، قدّم رئيس المجلس عمر نصّار كلمة أمام الحضور، أكّد خلالها أنّ الانتخابات المقبلون عليها تختلف وتتميّز عن الانتخابات السابقة، أولا من ناحية قلّة المرشّحين المتنافسين لرئاسة المجلس المحلّي على عكس الانتخابات السابقة، وأيضا قلّة عدد قوائم العضويّة المرشّحة لخوض الانتخابات بمرشّحي العضويّة، معلّقا على ذلك أنّ المنافسين فشلوا بطرح مشروع بديل او منافس حقيقي لما أنجزه المجلس المحلّي بإدارته الحاليّة، وأنّ المشاريع التي حققها المجلس المحلّي خلال السنوات الخمس الماضيّة على كافة الأصعدة والمجالات تعزّز من قوّة الجبهة ومرشّحها لرئاسة المجلس المحلّي، معتمدا في حديثه هذا تخبّط قوائم العضويّة وانتظار الاعلان عن تركيبات قوائم العضويّة في القرية حتى انتهاء انتخاب قائمة الجبهة.

إنجاح قائمة الجبهة

وشدّد نصار خلال كلمته على اهميّة دعم قائمة الجبهة ورفع تمثيلها في المجلس المحلّي، مؤكّدا أنّ رئاسة المجلس لوحدها غير كافيّة، وبحاجة لأكبر تمثيل في عضويّة المجلس من أجل تحقيق الأهداف السياسيّة للجبهة. وفي النهاية دعا الى شحذ الهمم والانطلاق بعد الاجتماع وانتخاب قائمة العضويّة، وانطلاق الحملة الانتخابيّة في عرابة، وربط الليل بالنهار من أجل إنجاح قائمة الجبهة ومرشّحها للرئاسة.

التصويت على المرشّحين الثلاثة الأوائل
وبعد ذلك، افتتح باب الاقتراع أمام الناخبين للتصويت على المرشّحين الثلاثة الأوائل، حيث نجح جميل ماضي بالحصول على المكان الأول وترأس قائمة الجبهة، فيما تم انتخاب راسم كناعنة على المكان الثاني، فيما تم انتخاب توفيق ياسين على المكان الثالث. وفي النهاية قام أعضاء مجلس الجبهة بتخويل سكرتاريا الجبهة بتركيب قائمة العضويّة كاملة حتّى موعد تسليمها النهائي بتاريخ 16-9.

مقالات متعلقة