الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

تعزيز مكثّف لفريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف الصعود الى الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/13 09:21,  حُتلن: 17:16

إدارة فريق هـ. بيتح تكفا وقّعت قبل نهاية مباريات الموسم الفائت مع المدرب نيتسان يحزقيل

الفريق الملبسي أجرى تغييرات كثيرة لديه وأصبح يعد من أكثر الفرق المرشحة للصعود خاصة أنه يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة واستاده البيتي كاستاد نتانيا يعتبر من أفضل الملاعب وأحدثها في البلاد

وقّعت إدارة فريق هبوعيل بيتح تكفا قبل نهاية مباريات الموسم الفائت مع المدرب نيتسان يحزقيل، الذي درب مكابي هرتسليا في الموسم الماضي الى أن أقيل. يحزقيل مدرب شاب، تنقصه التجربة نوعا ما، لكنه من المدربين الجيدين في الممتازة.


آفي ايفجي

وحافظت الإدارة على كادر أساسي من لاعبي الموسم الماضي، منهم المهاجم دافيد جوميز، شاحر بليلتي، جاي مشباتي، لورن بن آري، لاعب الوسط طال مئير والمهاجم أور فيشباين. إليهم انضم المهاجم أدريان فيرنانديز من فريق الدرجة العليا هبوعيل رمات هشارون، المهاجم المجرب ليئور أسولين من هبوعيل ريشون لتسيون، لاعب الوسط ايتاي الكسلاسي هو الآخر من ريشون لتسيون، حارس المرمى المجرب آفي ايفجي من مكابي هرتسليا، المدافع أوري بيسو العائد بعد تجربة في قبرص، لاعب الوسط المتأخر ايمورو لوكمان من اتحاد أبناء سخنين، صانع الألعاب شاي رفيفو والمدافع الأيسر الشاب بن تسعيري الذي يبلي بلاء طيبا في المباريات الودية.

خيبة أمل 
مما لا شك فيه أن الفريق الملبسي أجرى تغييرات كثيرة لديه، وأصبح يعد من أكثر الفرق المرشحة للصعود، خاصة أنه يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، واستاده البيتي، كاستاد نتانيا، يعتبر من أفضل الملاعب وأحدثها في البلاد. واذا سارت الأمور كما يشتهي فانه سيجد نفسه في العليا، أما تكرار نفس مشهد الموسم الماضي الذي ذاق فيه الفريق الأمرين، وكانت خيبة أمل للجميع.

مقالات متعلقة