الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

عدول أشرف العال عن إستقالته من تدريب نادي دبورية: هدفنا ليس الإرتقاء بل المنافسة

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/13 08:10,  حُتلن: 22:00

المدرب أشرف العال:

هدفنا ليس الإرتقاء بل المنافسة في القمة والانخراط في إختبارات الصعود

عادت الأمور الى نصابها حيث أعلمت الإدارة أنني لن أعتمد الا على خمسة لاعبي تعزيز على الأكثر

قمنا بضم أودي ليفي وحمادة البعل وعبد السلام دراوشة وسنقوم بضم لاعبين اثنين على الأكثر مع التشديد على إعتمادنا على الكادر المحلي

أردت إحداث زعزعة لوضع النقاط على الحروف لم أترك الفريق بسبب خلاف مع لاعب لن أعتمد عليه وقمت بتحريره حيث كان السبب في توقف مباراتنا الودية أمام مكابي دالية الكرمل

عدل المدرب الفحماوي أشرف العال عن استقالته التي قدمها من صفوف فريق الدرجة الثانية نادي دبورية، حيث عاد الى مزاولة عمله بعد التوصل الى إتفاق بينه وبين الإدارة.

 
أشرف العال

وكان العال قد إستقال قبل عشرة أيام بسبب رفض الإدارة تعزيز الفريق كما يجب، حيث أراد العال تدعيم صفوفه بهدف المنافسة للإرتقاء الى الدرجة الأولى، لكن الإدارة أعلمته أن الميزانية المرصودة لا تسمح بضم لاعبين كثيرين، بالإضافة الى نيتها الإعتماد على اللاعبين االمحليين.

زعزعة وإرتقاء
وقال أشرف العال: "عادت الأمور الى نصابها، حيث أعلمت الإدارة أنني لن أعتمد الا على خمسة لاعبي تعزيز على الأكثر. فقد قمنا بضم أودي ليفي وحمادة البعل وعبد السلام دراوشة، وسنقوم بضم لاعبين اثنين على الأكثر، مع التشديد على إعتمادنا على الكادر المحلي. أردت إحداث زعزعة لوضع النقاط على الحروف. لم أترك الفريق بسبب خلاف مع لاعب لن أعتمد عليه وقمت بتحريره، حيث كان السبب في توقف مباراتنا الودية أمام مكابي دالية الكرمل. هدفنا ليس الإرتقاء بل المنافسة في القمة والانخراط في إختبارات الصعود".

مقالات متعلقة