الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:01

الرجل الميزان من أفضل المناورين بالحب ويعرف الوصول لقلب المرأة بطرقه الخاصة

كل العرب
نُشر: 05/09/13 21:48,  حُتلن: 12:12

الميزان قد يتراجع في الدقيقة الأخيرة عن قرار مصيريّ بسبب دراسته المطوّلة للموضوع

في الحبّ هو أفضل الرجال على الإطلاق وأكثرهم وفاءً وإخلاصاً، لكنّه متردّدٌ كثيراً فإذا حصل على ما يريد في بعض الأحيان يملّ ويرغب في التوقّف عن إكمال العلاقة التي قد تصبح غير مجدية

الرجل الميزان ساحرٌ بكلِّ ما للكلمة من معنى. يحبّ إسداء النصائح والإهتمام بالآخرين. يكره أن يدير له الناس ظهرهم. مثقّفٌ ومتميّزٌ، ولطيف، لا يكره أحداً حتّى من قام بأذيّته. علاقاته العاطفية غير ثابتة. قد يتراجع في الدقيقة الأخيرة عن قرار مصيريّ بسبب دراسته المطوّلة للموضوع. أمّا في الحبّ، فهو أفضل الرجال على الإطلاق وأكثرهم وفاءً وإخلاصاً، لكنّه متردّدٌ كثيراً، فإذا حصل على ما يريد في بعض الأحيان، يملّ ويرغب في التوقّف عن إكمال العلاقة التي قد تصبح غير مجدية.


صورة توضيحية

إنّه أفضل المناورين في الحبّ، يعرف كيف يصل إلى قلب المرأة بطريقةٍ ذكيّة، فيعذّبها قبل أن يطلب منها الخروج معه. حسّاسٌ جدّاً حتّى أنّه إذا تعذّب، قد يبكي وينهار. محبٌّ لكلِّ ميادين الثقافة، يبحث عن كلِّ ما قد يشكّل له لغزاً، ويأبى أن يجهل شيئاً أو حقيقةً ما. يقدّر زوجته، ويوليها إهتماماً خاصاً، إلّا أنّه قد يلتهي عنها في بعض الأحيان لإجراء بحوثه ممّا قد يزعجها. وهو أبٌ ودود ومربٍّ صالح، يعرف كيفية التوفيق بين أولاده ويعطي كلٌّ منهم حقّه. وهو منظَّمٌ، يعرف كيف يدير شؤون بيته وعائلته. رَجل هذا البرج يهوى الهدوء والسكينة ويحاول الابتعاد عن كلِّ ما يسبّب له وجع رأسٍ. ثريٌّ إجمالاً. على المرأة التي تقع في حبّه ألّا تخاف من تردّده فهذه سمة في شخصيته. لتقم هي بالخطوة الأولى، فهو رجلٌ يستحقُّ العناء.

مقالات متعلقة