الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:02

عزيزي آدم نعرفك على مميزات في الرجل تعشقها المرأة فإنتبه لها

كل العرب
نُشر: 05/09/13 21:28,  حُتلن: 20:58

المرأة تبحث دائما عن رجل يحبها يحترمها لكن غير ذلك رجل يعرف معنى الحنان والطيبوبة رجل عندما تنظر داخل عينيه ترى براءة الطفل وشهامة الرجل

قد نتفق جميعا على أن الجمال، هو ما يجذب المرأة للرجل والعكس، وقد تتفق العديد من الفتيات على جاذبية بعض الرجال، لكن ما الذي يمكننا قوله عندما نرى نساء ينجذبن لرجال قد لا يتمتعون أبدا بالوسامة؟


صورة توضيحية 

هنا يجب على الرجل أن يفهم جيدا أن وسامته، قد لا تفتح له الأبواب إلى قلب المرأة، وخصوصا المرأة التي تتمتع بتفكير عميق، ولا تغريها المظاهر بسهولة، وأن هناك ميزات قد يتحلى بها الرجل، تجعل من المرأة عاشقة بشكل لا يوصف، وتجعل من ذلك الرجل العادي والبسيط، فارس أحلام نساء كثيرات.

فالجاذبية في الرجل، قد لا ترتبط بالجمال بالنسبة لبعض النساء، بقدر ما ترتبط بطبيعة الرجل، وقلبه وطرق تعامله مع المرأة.

فالمرأة تبحث دائما عن رجل يحبها يحترمها، لكن غير ذلك رجل، يعرف معنى الحنان والطيبوبة رجل، عندما تنظر داخل عينيه ترى براءة الطفل، وشهامة الرجل.

المرأة تحب أن ترى في الرجل، دفئا ينبعث منه و يصل إليها، تحب أن تحس بصدق كلماته وتصرفاته، فأهم شيء هو أن يكون إحساس الآخر، يجد طريقه بسرعة إلى قلبنا.

هو من يجعلك دائما مبتسمة، وتحسين أنه لا يحب أن يرى دموعك، عندما يكون هو مصدر سعادتك، وهو من يقف إلى جانبك عندما تحتاجينه ، حتى وإن أخطأت في حقه، فهو عند الحاجة، لا يتركك من أجل شيء تافه.

هو من لا ينساك، ولا ينسى كل ما جمعكما، فقط لأنه أراد التغيير…

مقالات متعلقة