الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

أعزاؤنا:التوافق بينكما أساس العلاقة الناجحة

كل العرب
نُشر: 05/09/13 21:25,  حُتلن: 07:47

العلاقة التي تعمل فيها لشريكان معا على فهم بعضهما البعض وما هي متطلبات الأخر ومدى التوافق بينهما ونؤكد على كلمة التوافق لأنه من دون توافق لن تكون هناك حياة ناجحة أبدا ولن يكون بإمكان الطرفين الاستمرار وإعطاء العلاقة بعدا آخر

كثيرا ما تختار سواء المرأة أو الرجل، شخصا لتنشا بينهما علاقة حب، وخصوصا المرأة العربية التي تجدها تبحث دائما عن رجل، يصلح أن يكون شريك حياتها وأب أطفالها..


صورة توضيحية 

لكن قبل الإقدام على تلك الخطوة الجريئة والجدية، لا بد من التأكد من بعض الأمور، ومدى قابلية الطرفين، في التعاطي مع هذا الوضع، وهل يصلح الشريك فعلا لإنشاء علاقة ناجحة، لهذا تكون هناك تلك العلاقة ما قبل الزواج.

إيجاد التوافق
العلاقة التي تعمل فيها لشريكان معا، على فهم بعضهما البعض، وما هي متطلبات الأخر، ومدى التوافق بينهما، ونؤكد على كلمة التوافق، لأنه من دون توافق لن تكون هناك حياة ناجحة أبدا، ولن يكون بإمكان الطرفين الاستمرار وإعطاء العلاقة بعدا آخر.

فن دون أي مبالغة، يمكننا اعتبار التوافق، هو كلمة المرور إلى مراحل أكثر تقدما في العلاقات بين الجنسين، فعندما يوجد التوافق، يوجد معه أيضا التفاهم و الأمان، لان الشخص يحس بأنه أخيرا وجد من يفكر بنفس طريقته ويشاركه في الكثير من الأمور التي يصعب إيجاد شخص ينظر إليها بنفس طريقتنا، لدى حواء وآدم، ركزا على التوافق بينكما قبل كل الشيء، لأنه دون توافق لن تنجح العلاقة مهما يكن.

مقالات متعلقة