الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 00:01

العذراء من الرجال المتمردين ويهوى المرأة الملتزمة والمحافظة

كل العرب
نُشر: 05/09/13 21:03,  حُتلن: 14:18

رجل برج العذراء من الرجال المترددين لكن المثابرين الذين يأخذون وقتهم لإختيار شريكة حياتهم

على المرأة التي تُعجبُ به ألّا تلاحقه أو تحاول التودّد إليه فهو يكره ذلكَ، لهذا فرجلَ هذا البرج غالباً ما لا يخوض العلاقات العاطفية

مولود العذراء واقعيٌّ إلى أبعد الحدود، لا يحبّ الأمور أو التعابير والأشعارالخيالية، ويستحيل أن يستخدمها في الحبّ. مخلصٌ وودود مع المرأة، لا يخدع، واضحٌ وصريحٌ. قد يبدو غير آبهٍ ومتأثّرٍ بالمرأة، لأنّه لا يعبّر يشكلٍ مباشرٍ عن مشاعره. على المرأة التي تُعجبُ به، ألّا تلاحقه أو تحاول التودّد إليه، فهو يكره ذلكَ، لهذا فرجلَ هذا البرج غالباً ما لا يخوض العلاقات العاطفية.


صورة توضيحية

رجل برج العذراء من الرجال المترددين لكن المثابرين الذين يأخذون وقتهم لإختيار شريكة حياتهم. وفيٌّ وصادقٌ، يفعل المستحيل لكسب رضى زوجته وجعلها أسعد النساء إذا حصل منها على إهتمامٍ مماثلٍ. أمّا إذا غابت تلك المعاملة، فإنّه قد يختار الطلاق. وإذا هام في الحبِّ وخُدع، يصرف النظر عن العشق مرّةً أخرى ويصبُّ إهتمامه على عمله. يهوى المرأة الملتزمة والمحافظة التي لم تدخل في علاقاتٍ فاشلةٍ سابقةٍ. يحبّ الحريّة ويفضّل العزوبية. جذّابٌ ومهذّبٌ فعلاً يبتعد عن كلّ ما لا يتوافق مع هذه المبادىء الصلبة بالنسبة إليه. يفضّل المرأة التي تصون بيتها وعائلتها. ويولي اهتماماً خاصّاً لعائلته أيضاً ويحاول تربية أولاده على حبّ المعرفة والثقافة. لديه بعض السيئات، إلّا أنّ حسناته تطغى عليها، فتجعل زوجته فخورةً بكونها استحوذت على قلبه وحدها.

مقالات متعلقة