الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

مولود الأسد صاحب مظهر ملائكي يحب من قلبه ويفعل المستحيل لإرضاء حبيبته

كل العرب
نُشر: 05/09/13 19:56,  حُتلن: 14:18

حلو المعشر يختار زوجةً أدنى من مستواه كي لا تسيطر عليه فإذا فعلت يبقى حزيناً

حياة المرأة مع رجل برج الأسد قد تكون ممتعة إذا تُوّجت بالإحترام المتبادل إنّه كريمٌ ونبيل فعلاً لكنّه يعجز عن التوقفّ عن اللعب بالمال والمقامرة

يعشقُ رجل برج الأسد أن يكون محبوباً من قبل شريكة حياته، وأن تهتمّ به خير إهتمام وتسهر على راحته وسعادته. عليها ألّا يغشها مظهره الملائكي، ففي داخله إنسانٌ آخر لن تستطيعَ يوماً إكتشافه. عندما يحبّ هذا الرجل، يحبّ من قلبه ويحاول فعل المستحيل لإرضاء حبيبته. يعبّر عن هذا الحبّ بطرقٍ مختلفةٍ ومغرية، لا تستطيع أيٌّ من النساء مقاومته. وإذا فشل في إيجاد الحبيبة التي يبحث عنها، ييأس. لكن هذه الزوجة لن تعيش أبداً مرتاحة معه، لأنّه يحبسها في بيته بسبب غيرته، أمّا إذا شكَّ بها، فلن يتردّد في استخدام العنف معها. عليها أن تخضع له وتصغي لكل ما يقوله، وتلبّي جميع طلباته الكبيرة منها والصغيرة. لا يحبّ أن تعمل حبيبته خارج المنزل، لكنّه يفتخر بإظهارها أمام أصدقائه.


صورة توضيحية

حلو المعشر يختار زوجةً أدنى من مستواه كي لا تسيطر عليه، فإذا فعلت يبقى حزيناً. يحبّ الأولاد لكنّه ليس مع إنجاب الكثير منهم. مزاجه محيِّر لكنّه مميَّز ودؤوب على عمله. علتّه الوحيدة تكمن في خوفه المستمرّ من المستقبل، فإذا نجح، فرحَ جدّاً. أمّا إذا حزن، فقد ينطوي على ذاته. حياة المرأة مع رجل برج الأسد قد تكون ممتعة إذا تُوّجت بالإحترام المتبادل. إنّه كريمٌ ونبيل فعلاً، لكنّه يعجز عن التوقفّ عن اللعب بالمال والمقامرة، لذا قد تتعب زوجته وهي تحاول إقناعه بالعدول عن ذلكَ وبإبقائه بعيداً عن البورصة. يحبّ الأمور الكهربائية وكلّ ما يتعلّق بها. وهو مسلٍّ ويهوى الجمال.

مقالات متعلقة