الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

مهمة البقاء في الممتازة ليست سهلة المنال لفريق بيتار تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 05/09/13 07:43,  حُتلن: 19:22

الادارة تعاقدت مع المدرب سلوفودان درافيتش الذي لم ينجح قبل موسمين مع فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين وايضا مع مكابي هرتسليا

اعتدنا في المواسم الثلاثة الأخيرة أن يصارع فريق بيتار تل أبيب في قاع اللائحة، ويضمن البقاء في الرمق الأخير. ولا يتوقع أكثر محبي الفريق تفاؤلا سيناريو مغاير، فعلى الأغلب المشهد لن يتبدل، إن لم يكن ما هو أسوأ من ذلك.


مجد يونس

الادارة تعاقدت مع المدرب سلوفودان درافيتش، الذي لم ينجح قبل موسمين مع فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين وايضا مع مكابي هرتسليا. وتكمن المشكلة في تحرير عدد كبير من اللاعبين، وبالمقابل استقدام عدد أقل، وأيضا لا يتفوقون عليهم في المستوى.

ضائقة
وترك الفريق: حارس المرمى شاحر شيمش، قلبا الدفاع عمري كوهين وروبي ريجف، المدافع الأيمن حين دلموني، لاعبو الوسط دودو بن شوشان، دودي لياني ودان رومان والمهاجمون رافي عاموس وميخائيل كورتيبا والنتان سلامي. وانضم: لاعب الوسط جيلي جيلكاروف، آفي أفينو، المدافع الأيسر مجد يونس من فريق الدرجة الأولى هبوعيل مرمورك، قلب الدفاع يكير شينا من شباب اللد والمهاجم وليام هازاو من هبوعيل كفار سابا. وقد يتم الاعتماد على الحارس غير المجرب يوتام زيجدون. ويشكو الفريق من ضائقة مالية، وأيضا من قلة مشجعيه.

مقالات متعلقة