الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

هبوعيل العفولة أمام الانتقال من دوري الهواة الى المحترفين

حجاج رحال -
نُشر: 05/09/13 07:41,  حُتلن: 11:38

صحيح أن الفريق أبقى اللاعبين المجربين لكن مهمته في البقاء لن تكون سهلة بالمرة خاصة أنه تلقى هزائم في مبارياته الودية 

لم يقم يارون هوخنبويم، مدرب فريق هبوعيل العفولة، باحضار لاعبين مجربين وكثيرين الى صفوف الفريق الصاعد الجديد الى الدرجة الممتازة. فقد اعتمد على ابقاء معظم لاعبي الموسم الماضي، والسؤال كيف سيتأقلمون في درجة محترفين، مستواها أعلى من الدرجة الأولى.


يارون هوخنبويم

ليس من السهل على الفريق اجتياز عقبة الموسم الأول في الممتازة، حيث انضم اليه عدة لاعبين لم نسمع عنهم كثيرا، مثل دور كوخاف من شبيبة مكابي حيفا، جيزي دوربور من فريق الدرجة الأولى هبوعيل هرتسليا والنتان سلامي الذي لم يف بالتوقعات منه في الموسم الماضي مع فريقي هبوعيل عكا وبيتار تل أبيب. وعاد صانع الألعاب يوفال شواط بعد رحلة قصيرة وغير موفقة لموسم واحد مع فريق الدرجة العليا هبوعيل عكا. وانضم أيضا المدافع الأيمن ايجور أدورنيك من رومانيا والمهاجم أدريان جريجورتشا من مولدافيا.

مهمة ليست سهلة
صحيح أن الفريق أبقى اللاعبين المجربين: حارس المرمى عيدو ليفي، صانع الألعاب شاحر سيمنطوف، قلب الدفاع جيفع بركائي، قلب الدفاع الثاني شلومي حانوكا وهو يمكنه اللعب في خط الوسط المتأخر أيضا، المدافع شاحف هيلمان والمدافع الأيسر جوني طيننباوم، لكن مهمته في البقاء لن تكون سهلة بالمرة، خاصة أنه تلقى هزائم في مبارياته الودية أبرزها أمام مكابي نتانيا (1-4) وهبوعيل كتمون (3-4)، مع الاشارة الى أنه أيضا فاز على الاخاء الناصرة (2-0). فريق العفولة جديد على الدرجة الممتازة، وسيحتاج الى بعض الوقت أو أكثر للتأقلم فيها ومعها.

مقالات متعلقة