الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

الرجل الجوزاء ذكي ويهوى الحياة وجذاب ويأبى الإنطواء على نفسه

كل العرب
نُشر: 04/09/13 22:46,  حُتلن: 10:01

رجل الجوزاء:

جذّابٌ جدّاً ويميل إلى حبّ امرأتين في الوقت نفسه

بفعل حبّه للحياة  يحاول الرجُل الجوزاء نسيان الماضي والمضي قدماً ويأبى الإنطواء على نفسه 

على المرأة التي توّد الارتباط برجل برج الجوزاء، أن تكون على يقين أنّ هذا الرجل لا يحبّ الاستقرار، وهو لا يربط المزاج بالحبّ أبداً. إذا قدّرت ذلكَ فيه، عاملها بأفضل الطرق وأذهلها بحبّه وجعلها تعيش في سعادةٍ دائمةٍ. وهو يُظهر حبّه لزوجته بأجمل وألطف الأساليب. ويعشق التطرّق الى مواضيع مختلفة معها فهو مثقّف فعلاً.


صورة توضيحية

بفعل حبّه للحياة، يحاول الرجُل الجوزاء نسيان الماضي والمضي قدماً، ويأبى الإنطواء على نفسه. في إجتماعاته، هو السيّد بملاحظاته وفطنته الزائدة. إنّه يفضّل الزواج أكثر من مرّة. وإذا لم يُسمح له، يذهب نحو هواياته. كريم أحياناً وبخيل أحياناً أخرى.

طيب وجذاب
يكره الملل، فيعمل بجهد ومثابرة ولا يرتاح. إنّه يشغل باله كثيراً، حتّى أنّه يغيب لفترةٍ إذا إحتاج لذلكَ، ممّا قد يقلق زوجته. ذكيّ، يهوى الحياة، قد يبتعد عن أصدقائه لفترة لأسباب معيّنة، إلّا أنّ إخلاصه تجاههم لا يتغيّر. يعشق الأطفال ويعامل أولاده بطريقةٍ لطيفةٍ جدّاً، إلّا أنّه لا يعرف كيفية ضبطهم. طيّب القلب، ولا يغار. الحبّ بالنسبة إليه مقدّسٌ. جذّابٌ جدّاً ويميل إلى حبّ امرأتين في الوقت نفسه. يعشق رجل الجوزاء المرأة الذكيّة، فهي الوحيدة القادرة على فهمه.

مقالات متعلقة