الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

الرجل الثور مثابر بالحب وكريم وبحاجة دائمة للراحة

كل العرب
نُشر: 04/09/13 22:16,  حُتلن: 08:11

الثور يلجأ في معظم الأحيان إلى أنواعٍ معيّنةٍ من الموسيقى لجذب حبيبته لكنّه مع ذلكَ واقعيّ جدّاً ويبتعد عن الأحلام

الرجل الثور مثابر في الحبّ فعلاً ويعرف كيف يلعب على عواطف المرأة لشدّها نحوه وحتّى لو لم يجد كتابة أجمل التعابير إلّا أنّه يستطيع إثارة دهشتها برومانسيته

الرجل الثور مثابر في الحبّ فعلاً ويعرف كيف يلعب على عواطف المرأة لشدّها نحوه، وحتّى لو لم يجد كتابة أجمل التعابير، إلّا أنّه يستطيع إثارة دهشتها برومانسيته. لديه وجوه عدة فقد يتذكّر الحبيبة ببعض الهدايا لفترةٍ ثمّ ينساها لفترةٍ أخرى، وقد يدفع المال لإفراحها حيناً ثمّ يمرّ الوقت لينساها حيناً آخر. يلجأ في معظم الأحيان إلى أنواعٍ معيّنةٍ من الموسيقى لجذب حبيبته، لكنّه مع ذلكَ واقعيّ جدّاً، يبتعد عن الأحلام. بدلاً من أن يعِدَ حبيبته ببيتٍ جميلٍ مثلاً، يفاجئها بخريطته من دون أن يكون قد لمّح لها حتّى بالأمر. وإذا صمّم على مشروع حقّقه. إنّه يعرف كيف يخطّطُ لمستقبله ويسهر على تنفيذ خططه.


صورة توضيحية

إنّه عطوفٌ وحنون على أولاده. يسعى إلى جعلهم مسؤولين، يعرفون كيفية التعامل مع هموم الدنيا المختلفة. إنّه كريمٌ جدّاً معهم، لكنّه إذا لزم الأمر يؤدبهم. إنّه دائماً بحاجةٍ الى الراحة إذ أنّه يعمل كثيراً، فإذا لم تتوافر له، غضب وتعكّر مزاجه. يحبّ أن تقدّر زوجته تعبه وتسهر على إرضائه والإهتمام به. فإذا إمتنّ لها، يغضّ النظر عن بعض الأخطاء التي قد تصدر عنها.

مقالات متعلقة