الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

الصحفي الشاب سامي علي يعلن ترشحه رسميا لرئاسة مجلس محلي جسر الزرقاء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 03/09/13 12:10,  حُتلن: 12:13

قائمة التجمع الوطني الديمقراطي في جسر الزرقاء وقائمة العدالة برئاسة شداد جمال جربان تعلن تأييدها لمرشح الرئاسة والعضوية سامي علي جربان

سامي علي:

هذا الدعم وهذه الثقة إنما هي أمانه ومسؤولية كبيرة تتوجب العمل الموحد والمشترك

أعلن الزميل الصحفي سامي علي، رسميا عن ترشحه لرئاسة مجلس جسر الزرقاء المحلي في الانتخابات المحلية القريبة. وجاء إعلان سامي علي جربان في ختام اجتماع شعبي، حضره ممثلون عن العائلات الداعمة والحركات السياسية وشخصيات اجتماعية واكاديمية وشعبية.


سامي علي

وأعلنت قائمة التجمع الوطني الديمقراطي في جسر الزرقاء وقائمة العدالة برئاسة شداد جمال جربان تأييدها لمرشح الرئاسة والعضوية سامي علي جربان.

دعم كبير
ويحظى علي بتأييد واسع وكبير في صفوف السكان والأهالي وخاصة في وسط الشباب والنساء. ويذكر أن سامي علي، يشغل منصب رئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء، وهم ناشط اجتماعي وسياسي، وقد ساهم علي في خلق حراك جماهيري وشعبي وسياسي في القرية وكان له دور كبير في تنفيذ مشاريع تطويرية لتحسين وضع القرية، كما خاض نضالات شعبية لكسر الحصار وتوسيع مسطح القرية.

أمانة وثقة
هذا وفي تصريح اول لموقع العرب قال سامي علي: "إن هذا الدعم وهذه الثقة إنما هي أمانه ومسؤولية كبيرة تتوجب العمل الموحد والمشترك والمسؤول بقيادة جسر الزرقاء إلى مستقبل أفضل في مختلف مجالات وميادين الحياة".

مقالات متعلقة