الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

فادي فضيلي: بلدية الطيرة فصلت زوجتي لدوافع سياسية

منى عرموش -
نُشر: 03/09/13 11:58,  حُتلن: 20:20

فادي فضيلي:

لدي ايمان قاطع ان تعامل البلدية معي نابع من دوافع سياسية فقط يقف ورائها رئيس البلدية كوني أعلنت عن تأييدي لمرشح الرئاسة محمد منصور 

أنا أحترم رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي لكنني لا اؤيد سياسته غير المهنية ويجب عدم التعامل مع المواطنين بناء على انتماءاتهم السياسية لأن البلدية هي مؤسسة لخدمة الجمهور وليست من أجل اشخاص معينين

مدير عام بلدية الطيرة ومدير قسم المعارف الدكتور خالد مطر:


نحن لا نقوم بفصل اي شخص من البلدية مهما كان بناء على انتماءات سياسية وحزبية

لم يتم فصل زوجة فادي فضيلي ولم نسلمها اي مرسوم فصل من عملها بل يمكنها التوجه في اية لحظة لمزاولة العمل كالمعتاد 


أعرب فادي فضيلي من سكان مدينة الطيرة عن استيائه الشديد جراء قيام قسم المعارف في البلدية بفصل زوجته من عملها التي كانت تعمل مساعدة في احدى الروضات، مدعياً أن "هذه الخطوة جاءت نتيجة دوافع سياسية، بسبب موقف فضيلي الداعم لمرشح الرئاسة محمد منصور" - على حد تعبيره.


المواطن فادي فضيلي 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع فادي فضيلي قال: "لأسباب غير مقنعة بتاتاً، قررت بلدية الطيرة فصل زوجتي من عملها من احدى الروضات التي كانت تعمل بها مساعدة، دون الأخذ بعين الإعتبار أن زوجتي تساعدني في إعالة العائلة. وبعد هذا القرار وعدت البلدية زوجتي بإعادتها للعمل، وكان مدير قسم المعارف الدكتور خالد مطر يطلب من زوجتي التواجد في القسم ليتحدث اليها، وفي كل مرة تذهب بها الى بناية البلدية يطلب منها الحضور في يوم آخر، لا سيما انه كرر هذا التصرف عدة مرات".

حرية المواطن في اختيار طريقه السياسي
وأضاف وهو يقول: "في احد الايام كنت في إجازة عمل، وقررت أن أذهب مع زوجتي الى قسم المعارف كي أفهم ما يجري. عندما وصلنا الى القسم فوجئنا عندما سمعنا مدير قسم المعارف يقول لزوجتي " انت تأتي الينا كثيراً الى هنا، ولماذا أحضرت معك زوجك". عندما سمعت حديثه دار بيني وبينه نقاشا حادا. لدي ايمان قاطع ان تعامل البلدية معي نابع من دوافع سياسية فقط يقف وراءها رئيس البلدية، كوني أعلنت عن تأييدي لمرشح الرئاسة محمد منصور. كل انسان حر في اختيار طريقه السياسي. وانا أحترم رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي، لكنني لا اؤيد سياسته غير المهنية، ويجب عدم التعامل مع المواطنين بناء على انتماءاتهم السياسية، لأن البلدية هي مؤسسة لخدمة الجمهور وليست من أجل اشخاص معينين. واتمنى ان تنتهي المعركة الانتخابية بنزاهة كاملة، وتقبل النتائج بروح رياضية عالية بعيدين كل البعد عن المشاكل".

تعقيب بلدية الطيرة
وعقب مدير عام بلدية الطيرة ومدير قسم المعارف في ان واحد الدكتور خالد مطر قائلا: " لم يتم فصل زوجة فادي فضيلي ولم نسلمها اي مرسوم فصل من عملها، بل يمكنها التوجه في أية لحظة لمزاولة العمل كالمعتاد، ويمكنها الحضور للبلدية للتوقيع على عقد العمل. نحن لا نقوم بفصل اي شخص من البلدية مهما كان بناء على انتماءات سياسية وحزبية، فلكل شخص الحق والحرية في أن ينتخب من يراه مناسباً، لذلك وبكل تأكيد فإن ما جاء على لسان فادي فضيلي مرفوض وغير مقبول ولا أساس له من الصحة، فزوجته لم يتم فصل من عملها".



الدكتور خالد مطر 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240596.58
BTC
0.53
CNY