الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

سخنين: مشاركة واسعة في مهرجان الجبهة وإقرار وترتيب الاعضاء في القائمة

عبد حسين -
نُشر: 02/09/13 22:54,  حُتلن: 09:18

جبهة سخنين:

إننا نحيي محالفينا من القوائم الخمس على وقفتهم الجبارة ونحن نعمل من أجل نهضة سخنين وتقدم سخنين وإزدهارها

هنالك تحالف مع 5 قوائم وهي داعمة لجبهة حتى النصر ومن الواجب والضروري إعطاء دور للنساء والسيدات لقيادة المجتمع

هنالك نواقص كثيرة تنقص المدينة منها توسيع المسطح وقسائم البناء لأزواج الشابة والشارع الرئيسي الذي يمر من المدينة من سنوات ولم يتم الانتهاء من العمل عليه والذي يشكل خطرا حقيقيا على أهالي المدينة 

أقيم مساء الإثنين، في سخنين، مهرجان حاشد لجبهة سخنين، وكانت مشاركة واسعة من جمهور الجبهة للسلام والمساواة والعديد من المؤيدين والقوائم المتحالفة، وأكد الحشد على مواصلة المسيرة بروح واحدة وجسد واحد وأكدوا قائلين: "إننا لسنا شقين انما جسم واحد متكاتف من اجل خوض المعركة الانتخابية والنصر قادم، وإننا نحيي محالفينا من القوائم الخمس على وقفتهم الجبارة، ونحن نعمل من أجل نهضة سخنين وتقدم سخنين وإزدهارها. الطاقم الانتخابي في جبهة سخنين يعمل بشكل متواصل حتى النجاح ومصلحة المدينة. هنالك نواقص كثيرة تنقص المدينة وسنعمل على حلها منها توسيع المسطح وقسائم البناء للأزواج الشابة والشارع الرئيس الذي يمر من المدينة منذ سنوات ولم يتم الانتهاء من العمل عليه والذي يشكل خطرا حقيقيا على أهالي المدينة والطلاب بشكل خاص في ساعات الصباح وعند عودتهم من مدارسهم، وتم اقرار وترتيب الاعضاء في قائمة الجبهة. في المكان الأول المحامية سمر أبو يونس، وفي المكان الثاني عمر أبو صالح، وفي المكان الثالث علي حسن بشير".

 

وأكد المشاركون: "إن هنالك تحالفا مع 5 قوائم وهي داعمة لجبهة حتى النصر، ومن الواجب والضروري إعطاء دور للنساء والسيدات لقيادة المجتمع واعطاء الفرصة لهن وهذا واجب علينا وأن هذا الترتيب هو الاول من نوعه في الوسط العربي، ونؤكد بدور أكبر ومميز للشباب في هذه المرحلة، حيث إختارت قبل حوالي سنة ونصف إدارة جبهة مكونة من 26 عضوا جميعهم من الشباب، هذا الاختيار جاء بعد دراسة ورؤيا مستقبلية بأن أي تنظيم سليم ومعافى يجب دائما أن يجدد نفسه وأن يضخ دم الشباب في عروقه، وكذلك ليعطي الفرصة لعناصر شابة وطموحة خاصة وأن مجتمعنا العربي يشكل الشباب فيه نسبة عالية ومن الطبيعي جدا أن يأخذوا دورهم في قيادة العمل البلدي والجبهوي وكل مجالات الحياة الأخرى. ومع اقتراب موعد الانتخابات كان لا بد من الدمج والتوفيق بين طموحات الشباب وخبرة الكبار لذلك تم تشكيل طاقم انتخابي لإدارة الحملة الانتخابية ولجان عمل أخرى تشمل الجيل الشبابي والقيادة التاريخية كما تسميها، هذه الطواقم تجتمع بشكل مستمر ومتواصل وتدير العمل كما يجب".


المحامية سمر أبو يونس


عمر أبو صالح


علي حسن بشير

مقالات متعلقة