الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

نتنياهو يهنئ القيادة التابعة للأجهزة الأمنية بمناسبة حلول رأس السنة العبرية

كل العرب
نُشر: 02/09/13 21:53,  حُتلن: 21:57

نتنياهو في بيانه:

لا أحد يضمن لنا أن هذا الهدوء سوف يستمر، ولكن الشاباك وقوات الأمن على جاهزية تامة من أجل مواصلة الدفاع عن مواطني اسرائيل من أي تهديد

أمامنا المزيد من المهام الكبيرة خاصةً على خلفية ما يحدث على حدودنا وابان احدى الفترات الأكثر تحديًا لدولة اسرائيل تقوم بقيادة الدولة بمسؤولية وبخبرة وبرشد

وصل الاثنين، بيان صحفي صادر عن مكتب أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للاعلام العربي، وجاء فيه:"وأثتى رئيس الوزراء خلال زيارته لمقر قيادة الموساد على الانجازات التي حققها الجهاز وقال: "إن نشاطاتكم السرية تعتبر عنصرا هاما بأمن مواطني اسرائيل. انها جزء من سياستنا الأمنية الحازمة التي أعادت خلال السنوات الأخيرة قوة الردع الى دولة اسرائيل. أمامنا المزيد من المهام الكبيرة خاصةً على خلفية ما يحدث على حدودنا. وابان احدى الفترات الأكثر تحديًا لدولة اسرائيل, نقوم بقيادة الدولة بمسؤولية وبخبرة وبرشد".



وأضاف:"وأثناء زيارته لمقر قيادة الشاباك (المخابرات العامة) أعرب رئيس الوزراء باسم الحكومة الاسرائيلية عن تقديره الكبير لموظفي ومدراء الجهاز الذين يعملون نهارا وليلا على احباط عمليات ارهابية في قطاع غزة وسيناء ويهودا والسامرة (الضفة الغربية). كما قال رئيس الوزراء نتنياهو ان هذه الانجازات أدت الى تقليص عدد ضحايا الارهاب خلال السنوات الأخيرة. ومثالا على ذلك أشار رئيس الوزراء الى الاحباط المسبق للعملية الارهابية التي خططت لها خلية تابعة لحماس كانت تعمل في رام الله وأورشليم القدس وكانت في المراحل المتقدمة من ارتكاب عملية ارهابية كبيرة الحجم في أورشليم القدس خلال الأعياد اليهودية المرتقبة. وأضاف رئيس الوزراء قائلًا ان "لا أحد يضمن لنا أن هذا الهدوء سوف يستمر، ولكن الشاباك وقوات الأمن على جاهزية تامة من أجل مواصلة الدفاع عن مواطني اسرائيل من أي تهديد".

هيئة الأركان العامة
وأنهى البيان:"وقال رئيس الوزراء خلال زيارته الى هيئة السايبر الوطنية: "اسرائيل هي قوة عظمى في مجال السايبر وأنتم من يقود اسرائيل لتكون الرائدة في هذا المجال الهام الذي يؤثر على أبعاد حياتنا أجمع". وفي يوم الجمعة الماضي التقى رئيس الوزراء نتنياهو الضباط الكبار أعضاء هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع بحضور وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بيني غانتز وضباط هيئة الأركان العامة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY