اسواق العربEconomy

توزيع عشرات آلاف اكياس شوكو تنوڤا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توزيع عشرات آلاف اكياس شوكو تنوڤا ضمن لعبة اين توجد الشاحنة؟

لعبة شوكو تنوڤا "اين توجد الشاحنة" والتي بدأت قبل حوالي 10 ايام انتهت هذا الاسبوع بعد ان حصدت نجاحا هائلا. عشرات آلاف المشاركين في اللعبة، و 50 ولداً منهم فاز بالجائزة الكبرى: السفر في شاحنة تنوڤا وتوزيع اكياس شوكو تنوڤا. ضمن اللعبة، توجّ

فاز 50 ولداً بجائزة السفر في شاحنة تنوڤا وتوزيع الشوكو على مئات من اصدقائهم وأفراد عائلاتهم

هرئيل يهودا مدير قسم القطاعات في تنوڤا:
نجاح الحملة بين الاولاد تثبت على اننا افلحنا في دمج القيم الهامة والجيدة كالمشاركة وإسعاد الاخرين مع نشاط ممتع ومشوّق- شوكو تنوڤا لزيز نكبر معو
وتجسّد الحملة كل قيم شوكو تنوڤا- التوازن بين متعة المذاق والمتعة للاولاد وبين التغذية المتوازنة والحكيمة


لعبة شوكو تنوڤا "اين توجد الشاحنة" والتي بدأت قبل حوالي 10 ايام انتهت هذا الاسبوع بعد ان حصدت نجاحا هائلا. عشرات آلاف المشاركين في اللعبة، و 50 ولداً منهم فاز بالجائزة الكبرى: السفر في شاحنة تنوڤا وتوزيع اكياس شوكو تنوڤا.
ضمن اللعبة، توجّب على المشاركين تحديد مكان تواجد شاحنة شوكو تنوڤا، وتظهر في العديد من صور الاماكن المأخوذة من كل ارجاء البلاد. وقد اسعد هذا النشاط الفائزين وأيضا افراد عائلاتهم الذين تجمعوا في البيوت وتمتعوا بتناول شوكو تنوڤا قبل العودة الى المدرسة مودّعين بهذا العطلة الصيفية.

هرئيل يهودا مدير قسم القطاعات في تنوڤا، ذكر ان: "نجاح الحملة بين الاولاد تثبت على اننا افلحنا في دمج القيم الهامة والجيدة، كالمشاركة وإسعاد الاخرين مع نشاط ممتع ومشوّق- شوكو تنوڤا لزيز نكبر معو. وتجسّد الحملة كل قيم شوكو تنوڤا- التوازن بين متعة المذاق والمتعة للاولاد، وبين التغذية المتوازنة والحكيمة، حيث ان "شوكو تنوڤا" يمتاز بأفضل القيم الغذائية المتوفرة في مشروب شوكو في السوق، 96% حليب، 30% اقل اضافة سكر، غني بالكالسيوم والفيتامينات وقليل اللاكتوز".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابتان بينها خطيرة في حادث بين شاحنتين على شارع 65