الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

مصادر: مرسي لا يشاهد إلا الجزيرة ويجرى اتصالات بأسرته ويتوعد السيسي

كل العرب
نُشر: 01/09/13 19:38,  حُتلن: 22:35

مصادر :

مرسي دائمًا ما يردّد على مسامع المحيطين به أن سيخرج بطلاً قوميًا وأن الله سينصره كما نصره وأوصله إلى كرسي الحكم بعد أن كان سجينًا

الدولة توفر لـ"مرسي" فريقًا من الأطباء يمر عليه بشكل دوري لعمل كشف طبي عام وتم تخصيص طبيب نفسي له منذ بداية الأسبوع الماضي ولكن "مرسي" لم يوافق على مقابلته سوى مرة واحدة فقط

كشفت مصادر خاصة أن الرئيس المعزول محمد مرسي، الموضوع حاليًا تحت الإقامة الجبرية ويخضع للتحقيق في عدد من القضايا، أصبح مصابًا بحالة اكتئاب مستمر لدرجة أنه يغلق عليه غرفته ويجلس منفردًا لساعات طويلة ولا يتحدث مع أحد من الموجودين سوى بكلمات قليلة.

مفاجأة:عبد الفتاح السيسي ومحمد مرسي وجها لوجه في غزة
الرئيس المصري المعزول محمد مرسي

وقالت المصادر إن الدولة توفر لـ"مرسي" فريقًا من الأطباء يمر عليه بشكل دوري لعمل كشف طبي عام وتم تخصيص طبيب نفسي له منذ بداية الأسبوع الماضي، ولكن "مرسي" لم يوافق على مقابلته سوى مرة واحدة فقط.

بطل قومي
وأوضحت المصادر أن "مرسي" لا يتابع سوى قناة الجزيرة فقط، وعزف عن قراءة الصحف نهائيًا، وطلب أكثر من مرة من الضباط المكلفين بحراسته مقابلة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، ولكن دون جدوى. وأضافت المصادر أن "مرسي" دائمًا ما يردّد على مسامع المحيطين به أن سيخرج بطلاً قوميًا وأن الله سينصره كما نصره وأوصله إلى كرسي الحكم بعد أن كان سجينًا، وهو دائمًا ما يردّد أيضًا قصة سيدنا يوسف على مسامع المحيطين به ويقول إن قصته مثل قصة سيدنا يوسف. وأضافت أن "مرسي" دائمًا ما يردّد عبارات من نوع: "هتشوف يا سيسي.. لمّا أخرج مش هخليك على وش الدنيا.. أنا كنت عاوز أنضف البلد بس الفلول هما اللي منعوني.. وفيها إيه لما آخذ رأي جماعة الإخوان في قراراتي ما أي رئيس في أي دولة بيعتمد على حزبه في الحكم".

العودة للكرسي
ولفتت المصادر إلى أن "مرسي" يردّد أيضًا أن بقاءه هو وقيادات الإخوان في السجن لن يطول لأن أنصاره في الداخل أو الخارج لن يتخلوا عنهم أبدًا وأنه سيعود إلى كرسي الحكم مرة أخرى وينتقم من كل من خانوه. وأشارت المصادر إلى أنه ورغم قلة عدد وجبات "مرسي" التي يتناولها يوميًا إلا أنه حريص على أكل "البط" بشكل دائم، وأنه يفضل أن يتناوله في حديقة المكان الذي يقيم به تحت الإقامة الجبرية، وهو عادة ما يبدأ يومه في الثامنة صباحًا وينام في الحادية عشرة مساءً ويحرص بشكل دائم على إجراء اتصالات هاتفية بأفراد أسرته من أحد التليفونات الأرضية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237852.29
BTC
0.52
CNY